منزل الأحلام أصبح حقيقة

السبت 03 حزيران 2017

منزل الأحلام أصبح حقيقة

 

إليكم هذا المنزل الرائع الموجود في Hamptons البالغ سعره 45 مليون $ والمجهّز بحوض سباحة شفاف.

 

هناك ما يكفي من العقارات والمنازل الفخمة لمن يطلبونها في العالم، ونجد منها ما هو مجهّز بأفخم التسهيلات ومصمّم بأروع ديكور داخلي وخارجي، ولعل هذا ما يجعل الشاري يحتار ويأخذ وقته في اختيار منزل أحلامه.

 

إن اليوم في هذا المقال سنسهّل عليكم عملية البحث عن منزل الأحلام، لأننا وجدنا لكم واحداً لم تبصر عينكم مثيلاً له من قبل،  وهو موجود في Hamptons ومعروض للبيع بمبلغ 45 مليون دولار. قد يبدو لكم هذا الرقم عالياً جداً بالنسبة لمنزل، لكنكم ستدركون سبب غلاء سعره بعد أن تكتشفوا مزاياه.

 

إن هذا المنزل هو نتيجة للتعاون بين شركة Jay Bialsky للهندسة المعمارية المتمركزة في منهاتن وشركة Andre Kikoski Architect للتصاميم و-Edmund Hollander Design، ويتضمّن عدداً من المزايا الرائعة، لعل أبرزها هو حوض السباحة الكبير المصنوع من الزجاج الشفاف والمطل على أجمل المناظر الطبيعية، وهذا أمر لا نجده عادةً حتى في أفخم المنازل.

 

وإلى جانب حوض السباحة الكبير والترّاس الواسع، يتألّف المنزل من سبع غرف نوم و-11 حمام موزّعة على ثلاثة طوابق، أضف إليها المساحات المفتوحة وغرف الجلوس الفخمة والمطبخ وغرفة الطعام الكبيرة. تم استبدال الجدران الخارجية للمنزل بالواجهات الزجاجية التي تمنح إحساساً بالحرية والمساحة المفتوحة وتسمح لأكبر قدر من الضوء بالدخول إلى الغرف.