ريزيدور تتوسّع في المملكة

الجمعة 02 حزيران 2017

ريزيدور تتوسّع في المملكة

 

وقّعت مجموعة كارلسون ريزيدورعقداً تشيغيلياً لإثنين من أبرز فنادق مكة المكرمة، بين مجموعة ريزيدور وشركة المجد العربيّة لتضمّ 2850 غرفة فندقيّة.
 
 
ومن خلال هذه الخطوة، تعلن ريزيدور افتتاح أكبر فندق "راديسون بلو" في العالم الذي يجمع ما يفوق 1250 غرفة.
 
 
ويتربّع الفندق في مكة المكرمة في حيّ العزيزية ضمن مجمع الهداية، الذي يستقبل الحجاج في عشرة أبراج ويضم 4500 غرفة.
 
 
وستشغّل ريزيدور برجين تحت العلامة التجارية راديسون بلو، ومن المتوقّع ان يتألّف أول برج من 588 غرفة سيتم افتتاحها في مايو 2018، والثاني 663 غرفة وسيتم افتتاحه في مايو 2019. بالإضافة الى ذلك، سيكون فندق راديسون بلو الهداية وجهة للزوَار بسبب موقعه الاستراتيجي في مجمع الهداية التجاري وعدد الغرف المرتفع فيه والضيافة المميزة. 
 
 
ووقّعت شركة ريزيدور عقد أكبر فندق بارك إن باي راديسون في العالم بواقع 1600غرفة الذي لا يبعد إلا 700 متر من الحرم، ومن المقرّر افتتاحه عام 2019.
 
 
أمّا السيّد إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التطوير الأول في مجموعة ريزيدور، فعلّق على توقيع الاتفاقية في لندن، مؤكداً عزم ريزيدور الاستمرار في التوسع في السوق السعودي وهو سعيد بتعزيز حضور مكانتهم كواحدة من الشّركات الرائدة في المدينة المقدسة ويتطلع إلى رحلة ناجحة مع الشركاء. 
 
 
أمّا السيد سلمان الفارس، الرئيس التنفيذي لشركة المجد العربية فعبّر من جهته عن سعادته الى الدخول في اتفاقية مع مجموعة فنادق ريزيدور كونها واحدة من أكبر مشغلي الفنادق في العالم، ويتوقّع المزيد من النجاح والنمو بسبب موقع مكة المكرمة كمركز ثقافي إسلامي جاذب للحجاج والمعتمرين الكرام.