"يوم عائلي" في أتلانتس النخلة

الخميس 01 حزيران 2017


 
 
في إطار نشاطاته الغنيّة، واحتفالا باليوم العالمي للمحيطات، ينظّم منتجع أتلانتس النخلة "يوم عائلي " في 9 يونيو القادم من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 8 مساء. ومن خلال هذ الحدث، ستتاح الفرصة لعشاق عالم المحيطات المشاركة والاستمتاع بالعديد من النشاطات التعليمية بشأن الحياة البحرية.
 
 
ومع استكمال عروض أكواريوم "الحجرات المفقودة" سيكون الزوار على موعد مع نقاشات تعليمية بشأن الحيوانات البحرية المختلفة وسيتمكنون من المشاركة في هذه النقاشات، بالإضافة الى أهمية الحفاظ على ثعابين البحر والشّعب المرجانيّة، وسمك الهامور وأسماك القرش. وجنباً الى هذه الفعاليات الحيّة والقيّمة سيكونون على موعد مع أسد البحر حيث يمكنهم مشاهدته والتقاط الصّور معه، والاستمتاع بتصميم أعمال فنية تتضمن قناديل البحر والأسماك المختلفة وغيرها من الفعاليات والنشاطات المميزة التي نفّذها الطلّاب في دبي.
 
 
وسيبهر الدلفينان "فين" و"أوسينا" الزوار، وذلك بمساعدة الضيوف صغار السن بالتعرف على وسائل الحفاظ على الموارد الطبيعية في المحيطات، كما سيتمكن الزوار من التعرف بشكل أكبر على اسطورة "الحجرات المفقودة" في أتلانتس في المسرح المائي.
 
 
وفي هذه المناسبة، قالت "ناتاشا كريستي"، مديرة أكواريوم "الحجرات المفقودة" أنّ سواحل منطقة الخليج تشكّل مناطق فريدة وساحرة، معبّرة عن سعادتها بالحصول على الفرصة للاحتفال بالحياة البحرية والمحيطات بمناسبة يوم المحيطات العالمي".
 
 
وتجدر الغشارة الى انّ حدث "اليوم العائلي" هو واحد من لائحة فعاليات متنوّعة يتمّ تنظيمها في منتجع أتلانتس النخلة والتي تستهدف دعم الحياة البحرية. 
 
أمّا يوم المحيطات العالمي فهو حدث سنوي يحتفى به في 8 يونيو من كل عام، حيث يتم التركيز على أهمية المحيطات وكيفية حمايتها.