زي الذهاب لنادي برشلونة لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨

الأربعاء 31 أيار 2017

زي الذهاب لنادي برشلونة لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨

 

يتّصف زي الذهاب الجديد لنادي برشلونة بكونه تفسيرًا محدّثًا لشرائط بلوغرانا التقليدية ولتكنولوجيا  Aeroswift الخاصة بنايكي.

 

صُمّمَ هذا الزي لتقديم أداء متطوّر مع تفاصيل معاصرة. على القميص، هناك شرائط حمراء عامودية رقيقة موجودة بمقابلة اللون الأزرق الملكي العميق  لتشكيل تكوين شريط محدّث.

 

يمكن رؤية التفاصيل المستوحاة من تاريخ النادي وثقافته على قبة القميص الذي يحدّده جزئيًا العلم الكتالوني، سينييرا.

 

 في داخل القميص، هناك كلمة"Força" على الكم الأيمن الداخلي وكلمة"Barça" على الكم الداخلي الأيسر للتذكير بفخر النادي الداخلي.

 

تعزّز مناطق القميص المتماسكة هندسيًا، التي تخلق نمطًا هندسيًا خفيًا، التناسب للرياضي الذي يتحرّك باستمرار. تضمّ جوانب الزي شريطًا أحمر داكنًا يمتدّ على طول قمصان بلوغرانا والسراويل الزرقاء. تتوسّع الشرائط عندما يكون اللاعب بحركة وبذلك تعزّز التهوية.

 

أما الجوارب الزرقاء، فتمزج بين تكنولوجيا Nike Grip، التي تشمل كلمة Barça في الجهة الأمامية باللون الذهبي المتناقض، وبين خط مميّز في الجزء الخلفي من الساق.

 

يصبح زي الذهاب الجديد لنادي برشلونة متاحًا للشراء ابتداءً من يوم غد الواقع في الأول من يونيو ٢٠١٧ على موقع نايكي الالكتروني الرسمي  Nike.com/FCB، في المتاجر الرسمية ولدى تجار التجزئة.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه صُنِعَ قميص وسروال الزي من البوليستر المعاد تدويره المصنوع من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها والتي يتمّ تذويبها لانتاج الخيوط الدقيقة.