روزوود في بويبلا المكسيكية

الأربعاء 31 أيار 2017

روزوود في بويبلا المكسيكية
 
سيفتتح روزوود بويبلا Rosewood Puebla، مسجّلاً ملكيّته الرابعة (التابعة للعلامة التجارية روزوود Rosewood Hotels & Resorts®) في المكسيك، في واحدة من أكثر الوجهات الغنى ثقافيا في البلاد.
 
 
وتقع بويبلا على بعد حوالي 75 ميلا جنوب شرق مكسيكو سيتي، ويشتهر الفندق بهندسته المعمارية التي تحمل روح الاستعمارات القديمة في البلاد، والمأكولات التّقليديّة والسّيراميك الملوّن. ويقع الفندق في مكان مثالي بالقرب من مركز زوكالو الثقافي والديني والسياسي بالمدينة وعلى بعد خطوات فقط من أكثر المواقع شهرة في المدينة. ويقدم بالإضافة الى ذلك، 78 غرفة وجناحا وثلاثة مطاعم رائعة وسبا وبار على السطح، مع إطلالة خلّابة على وسط مدينة بويبلا التّاريخي.
 
 
ولن يكون الزوّار على موعد مع الضّيافة الحارّة والغامرة التي يتمتّع بها المكسيكيون والتي تتميّز بها مجموعة فنادق روزوود الشهيرة، بل اكثر من ذلك بكثير. لذلك، تسمح الأنشطة الخاصة، بما في ذلك دروس الطّبخ والرّحلات إلى الأسواق القريبة ومصانع النبيذ، للضيوف بتذوّق أفضل ما توصّل اليه فن الطهو الذي تقدمه بويبلا سواء داخل أو خارج الفندق. وتحمل دروس الطّبخ الخاصّة توقيع أطباق "بوبلانو" التقليدية، بما في ذلك طبق الخلد الشّهير.
 
 
ويقدّم الفندق أيضاً أفخر علاجات السبا لضمان راحة لا سابق لها في Rosewood Spa. ويتميّز هذا السبا باستخدام الطّين البركاني وتقنيّة تدليك "تيلافيرا" المحلّيّة.
 
 
وتجدر الإشارة الى منظّمة اليونسكو صنّفت بويبلا كواحدة من الإرث العالمي عام 1987، وهي تتضمّن أكثر من 2600 موقع سياحي وأكثر من 365 كنيسة مميزة وتحمل تاريخاً استعمارياً ينبض بالألوان والتقاليد المميزة.