رحلات يومية من كولومبو الى ملبورن

الأربعاء 31 أيار 2017

رحلات يومية من كولومبو الى ملبورن
 
تتشرّف الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف وانورلد Oneworld المرموق، بتسجيل دخولها الى أستراليا مع رحلات يومية بدون توقف إلى ملبورن ابتداء من 29 أكتوبر من هذا العام.
 

وتشكّل أستراليا موطناً لأحد أكبر مجتمعات المغتربين السريلانكيين، إذ يقطن الكثير منهم في ملبورن وحولها، وفي عاصمة أستراليا "حديقة الدولة"، فيكتوريا. وشكّل هذا العامل، بالإضافة الى الإمكانات الهائلة للسفر في مجال الأعمال التجارية و إقبال السّكن المتزايد نحو فيكتوريا، إقناعاً لشركة الطّيران للتّخطيط لإطلاق الخدمات اليوميّة غير المنقطعة إلى ملبورن.
 
 
وستسهّل هذه الخدمات المقترحة تحرّكات الرّكّاب من منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا عبر كولومبو من والى أستراليا.
 
 
وفي هذا الصّدد، أشار الكابتن سورين راتوات، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية، إن وجود الشركة في أستراليا يرسخ العلاقة الطويلة الأمد بين البلدين. وأضاف أنه تمّ الاحتفال مؤخراً بالذكرى السنوية السبعين للعلاقات الدبلوماسية بينهما، وتحمل إضافة ملبورن الى الوجهات استراتيجيّة رامية إلى تحسين شبكة شركات الطيران بما يتماشى مع إعادة الهيكلة المتّبعة. وهذا يعني أيضا أنه تمّ ربط قارّة أخرى بخريطة الطريق العالمية، جنباً الى عدد السّريلانكيين المقيمين في فيكتوريا وحولها. 
 
 
وستشغّل شركة الطّيران السريلانكيّة طائرة ايرباص 330-200 على المسار، وستقدّم للمسافرين وسائل الرّاحة الحديثة على متن الطّائرة تكاملاً مع الخدمة الحائزة على الجوائز وضيافة سريلانكا الدافئة المشهورة عالميا.
 
 
أمّا مواعيد الرحلات فهي يوميّة وهي كالتالي (الساعات بالتوقيت المحلّي): 
 
 
رحلة الذهاب: الانطلاق من كولومبو الى ملبورن في الساعة 2350 والوصول في الساعة 1525 
 
رحلة العودة: الانطلاق من ملبورن الى كولومبو في الساعة 1655 والوصول في الساعة 2215 .