Compareit4me تحصد 3.5$ مليون

الثلاثاء 30 أيار 2017

Compareit4me  تحصد 3.5$ مليون

 

جمعت شركة Compareit4me  3.5$ مليون دولار من أوّل مرحلة من الحملة الهادفة إلى تمويل نموّها في الإمارات العربيّة.


وتنقسم حملة التمويل إلى جزئين، أُنجز منها الجزء الأوّل، والثّاني سيُختتم في الأشهر المقبلة. ومن خلال هذه الحملة، ستدعم الشّركة نموّها في منطقة الإمارات العربيّة المتّحدة والشّرق الأوسط بأجمله، خصوصاً بعد أن لاقى موقعها المقارب لأسعار بواليص التّأمين، وهو الأوّل في الإمارات، نجاحاً كبيراً، ونمت من خلاله الشّركة إلى حدٍّ بعيد، حتّى باتت تبيع بواليص تأمين تصل قيمتها إلى 1.5 مليون دولار كلّ شهر؛ علماً بأنّ الشّركة تتوقّع أن يصل هذا الرّقم إلى 5 ملايين دولار قبل نهاية عام 2017 الحالي.

 

وأتت غالبيّة هذا المبلغ المجموع بفضل الحملة من مستثمرين مثل STC Ventures  وWamda Capital، اللذين يستثمران في Compareit4me  منذ العام 2015، ومن شركاتٍ تساهم لأوّل مرّة فيها، مثل Silicon Oasis Authority  من دبي، وSaned Partners. وحتّى الآن، جمعت  الشّركة مجمل 9 ملايين دولار.

 

ووصل نموّ مبيع الشّركة لبواليص التأمين، حتّى أبريل 2017 الماضي، بالمقارنة مع السّنة الماضية، إلى نسبة 600 في المئة، ما يجعل منها أكبر شركة مبيعٍ لبواليص التّأمين في الإمارات العربيّة المتّحدة، بفارقٍ مهمّ. ويكمّل خطواتها أيضاً إطلاقها لموقع مقارنة البواليص في المملكة العربيّة السّعوديّة.