Compareit4me تحصد 3.5$ مليون

الثلاثاء 30 أيار 2017
Compareit4me  تحصد 3.5$ مليون

 

جمعت شركة Compareit4me  3.5$ مليون دولار من أوّل مرحلة من الحملة الهادفة إلى تمويل نموّها في الإمارات العربيّة.


وتنقسم حملة التمويل إلى جزئين، أُنجز منها الجزء الأوّل، والثّاني سيُختتم في الأشهر المقبلة. ومن خلال هذه الحملة، ستدعم الشّركة نموّها في منطقة الإمارات العربيّة المتّحدة والشّرق الأوسط بأجمله، خصوصاً بعد أن لاقى موقعها المقارب لأسعار بواليص التّأمين، وهو الأوّل في الإمارات، نجاحاً كبيراً، ونمت من خلاله الشّركة إلى حدٍّ بعيد، حتّى باتت تبيع بواليص تأمين تصل قيمتها إلى 1.5 مليون دولار كلّ شهر؛ علماً بأنّ الشّركة تتوقّع أن يصل هذا الرّقم إلى 5 ملايين دولار قبل نهاية عام 2017 الحالي.

 

وأتت غالبيّة هذا المبلغ المجموع بفضل الحملة من مستثمرين مثل STC Ventures  وWamda Capital، اللذين يستثمران في Compareit4me  منذ العام 2015، ومن شركاتٍ تساهم لأوّل مرّة فيها، مثل Silicon Oasis Authority  من دبي، وSaned Partners. وحتّى الآن، جمعت  الشّركة مجمل 9 ملايين دولار.

 

ووصل نموّ مبيع الشّركة لبواليص التأمين، حتّى أبريل 2017 الماضي، بالمقارنة مع السّنة الماضية، إلى نسبة 600 في المئة، ما يجعل منها أكبر شركة مبيعٍ لبواليص التّأمين في الإمارات العربيّة المتّحدة، بفارقٍ مهمّ. ويكمّل خطواتها أيضاً إطلاقها لموقع مقارنة البواليص في المملكة العربيّة السّعوديّة. 

مواضيع اخرى
تعرّفوا على شركة Hajjnet الناشئة
في تغطية مباشرة من قمة شبكة الإنترنت في لشبونة- البرتغال، تشارك في هذه القمة العديد من الشركات الناشئة ومن بينهم Hajjnet .

نور الفضل و موقع tasmeemME
tasmeemME هو موقع إقليمي متخصص في ترويج المصممين والمبدعين العرب لغايات خلق فرص عمل للشباب العربي أينما كان.

فيديوهات فريدة لشركتك
تنتج Filmgram الفيديوهات السّريعة والقليلة الكلفة للشّركات النّاشئة، بهدف عرضها على كافّة مساحات التواصل الاجتماعيّ.

Hippocrate للمعلومات الطبّية
تقدّم شركة Hippocrate النّاشئة مساحةً إلكترونيّة خاصّة للمعلومات الصحيّة، طوّرها الأطبّاء، من أجل الأطبّاء نفسهم.

WideBot تساعدك على بناء رجلك الآليّ
هل تريد أن تضيف نفحةً متجدّدة إلى عملك؟ لمَ لا تفكّر بشكلٍ مختلف، وتنفتح على آفاق الرّجال الآليّين الجديدة؟

"سوق المرآب" الرّقميّ
يقدّم لك تطبيق VarageSale متجراً خاصّاً بك وبجيرانك، تبيعون من خلاله الأغراض، وتشترونها، وتتواصلون مع جميع مَن في الجوار.

تكنولوجيا:

يضمّ هذا القسم باقة من أخبار الابداع التكنولوجيل :ديجيتال، إبتكارات، نصائح وأخبار التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media