عطور Cartier لشهر رمضان المبارك

الثلاثاء 30 أيار 2017

عطور Cartier لشهر رمضان المبارك

 

تطلق العلامة التجارية العريقة  Cartier زجاجات بحجم السفر ذات طبعة محدودة من مجموعة عطور Les Heures Voyageuses  في الوقت المناسب لشهر رمضان المبارك.


قدّمت Cartier تشكيلة Les Heures Voyageuses في عام ٢٠١٤ عندما عرضت أول ثلاث طبعات: Oud & Oud، Oud & Rose وOud & Musc. وكانت هذه الاصدارات من توقيع عطارة الماركة ماتيلد لوران.

 

وتبع هذه الاصدارات عطر Oud Radieux في عام ٢٠١٥ في حين جلب عام ٢٠١٦ عطرين جديدين هما Oud & Santal وOud Absolu.

 

 ولطبعات رمضان المحدودة، اختارتCartier  ثلاثة عطور أكثر شعبيةً من مجموعةLes Heures Voyageuses  وهيOud & Oud، Oud & Santal وOud & Musc.

 

 تحتوي الزجاجات الجديدة، التي صُمّمَت للجمع بين مراجع الشرق الأوسط وتراث Cartier، على ٤٥ مل من العطر

 

Oud & Oud هو عطر مؤلّف من خشب العود غير المخلوط الذي يسلّط نقاؤه البارز الضوء على الجوهر الحقيقي لهذه المادة النبيلة. يتألّف عطر Oud & Santal من الجواهر الطبيعية للأشجار المقدّسة من العود وخشب الصندل. أما عطرOud & Musc فيوصف بكونه رائحة عود دقيقةً ومغلّفةً تكشف النقاب بتكتم عن جاذبية حسية كاملة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن ماتيلد لوران استلهمت وحيها من زيارتها إلى دبي وعرض الكبسولات الزجاجية المليئة برائحة العود الطبيعية لذلك تتمحور المجموعة بكاملها حول العود الذي هو العنصر الرئيسي. وتمثّل المجموعة تكريمًا للبلدان العربية وللأخوة Cartierالذين كانوا مغامرين ومستكشفين.