يختApola: جمال إيطالي حقيقي

الأحد 28 أيار 2017

يختApola: جمال إيطالي حقيقي

 

تم طرح يخت Apola   الجديد، وهو تجسيد للفخامة الإيطالية والتصميم الكلاسيكي.


أُطلقت النسخة الأولى من Apola  في العام 2007, وظهرت عليه علامات الفخامة الإيطالية المميزة بها شركة بن السفن الإيطالية Navy Ships. إن يخت Apola الجديد، البالغ طوله 38 متر، هو ترجمة جديدة لتصميم يخت ثلاثي الأسطح. يغلب الأسلوب الأنيق والفخم على هذا اليخت الإيطالي النموذجي، وإن تصميمه الخارجي من توقيع المصمم العالمي Francesco Paszkowski المعروف بتعاونه مع أهم أحواض بناء السفن الإيطالية، مثل Baglietto و-Tankoa. إن هيكل Apola مصنوع بالكامل من الألومينيوم، وقد تم منح الداخل أكبر قدر من المساحة.

 

يتميز داخل اليخت كما سبق وذكرنا بمساحته الواسعة بالنسبة لطوله البالغ 38 متر، وقد قام بتصميم الديكور المهندس Jennifer Sivitos الذي جعل ديكور الصالون ساحراً وبسيطاً في الوقت عينه، مع تأمين مساحة واسعة تكفي لأكبر عدد ممكن من المقاعد والمساحة المخصّصة للتسلية والجلوس.

 

يمكننا الخروج من الصالون إلى الشرفة الواسعة المفروشة بأفخم المفروشات مع مائدة للطعام وأماكن للجلوس والاسترخاء. يتّسع اليخت ل-12 راكباً على متنه في غرفه الفخمة، كما نجد على متنه أيضاً مرآباً يتّسع لمركب بطول 5 أمتار و-2 جت سكي، ولا ننسى المواصفات التقنية والإلكترونية التي نجدها على متن Apola مثل صالة السينما المجهزة بشاشة قياسها 50 إنش وتسهيلات الكاريوكي.

أحدث الأخبار السبّاقة