في موناكو، كرة قدم وفورمولا وان

الاثنين 29 أيار 2017

في موناكو، كرة قدم وفورمولا وان

 

"Piloti".جمعت مباراة ودية في موناكو بين سمو أمير موناكو ألبرت الثاني وفيليب ماسا، سائق


جرت مؤخراً في موناكو مباراة ودّية في كرة القدم جمعت بين فريقين بقيادة كل من أمير موناكو ألبرت الثاني، كابتن فريق AS Star Team for Children، وسائق سيارة "Piloti" فيليب ماسا. تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة تجري سنوياً في موناكو منذ 25 عاماً على التوالي على هامش سباق Monaco Formula 1 Grand Prix.

 

تجمع هذه المباراة سنوياً حوالى 30 من مشاهير العالم ونجوم الرياضة من حول العالم على أرض الملعب، وقد جمع فريق الأمير ألبرت بين كل من سائق الدراجات النارية Loris Capirossiوسائق الدرجات الهوائية الإيطالي Claudio Chiapucciمع خطط وفنون لاعبي كرة القدم العالميين مثل William Gallas, Marco Simone, Olivier Dacourt, Ludovic Giuly, Patrice Lokoو Francesco Toldo.

 

فاز فريق الأمير ألبرت بالمباراة بنتيجة 2-1 مقابل اتحاد فريق سائقي الفورمولا وان العالميين، وقد جمع هذا الأخير أفضل اللاعبين وسائقي سيارات الفورمولا وان من حول العالم، نذكر منهم Mika Häkkinen, Mick Schumacher, Daniel Ricciardo، وعلى رأسهم كابتن الفريق والسائق فيليب ماسا.

 

كانت لوحات   Hublot  الإعلانية مهيمنة على ملعب Louis II، كما ظهرت ألوان Hublot: الأبيض والأسود، على الملعب من خلال ملابس اللاعبين المشاركين. إن الهدف وراء هذه المباراة هو جمع التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية تحت إشراف المدرب Claudio Ranieri.

 

أظهرت Hublot ألوانها بكل فخر على الملعب وفي المدرّجات على حد سواء، وقد تشاركت اللوحات الإعلانية مع شريكتها Ferrari التي كان لها انطلاقة واعدة بفضل الانتصارات التي أحرزتها في أستراليا والبحرين والصين وإسبانيا وروسيا. أتاحت هذه البداية النارية لسائق Scuderiaوبطل العالم لأربع مرات سيباستيان فيتيل أن ينتقل إلى رأس بطولة السائقين.