مازيراتي قطر تكرّم روح رمضان

الأحد 28 أيار 2017

مازيراتي قطر تكرّم روح رمضان

 

تقدّم شركة الفردان سبورتس موتورز، في شهر رمضان الفضيل، عروضاً مميّزة لزبائنها على سيّارات مازيراتي في قطر.


وشركة الفردان، الموزّعة الحصريّة لمازيراتي في قطر، تحتفل بروح العطاء في هذا الموسم، وتعزّز التزامها بتقديم أفضل خدمات الامتياز، مركّزةً على منح الخبرة المرضية للزبائن الجدد بعد شرائهم لسيّارة مازيراتي جديدة في هذا الشّهر.

 

وضمن العروض، يمكن لكلّ زبونٍ أن يستفيد من سنةٍ كاملة من التأمين وعروض الخدمات التي تحمي المركبة لمدّة خمس سنوات. ويتضمّن العرض أيضاً خدماتٍ أخرى مثل خدمات الطّلاء وتلوين الزجاج وحماية الجلد، بالإضافة إلى قسائم وهدايا تصل قيمتها إلى 5,000 ريال قطري، من منتجات مازيراتي المليئة بالستايل والرفاهية. ويستطيع الزبائن أيضاً أن يحصلوا على مبالغ مرتجعة من أموالهم بقيمة 50,000 ريال قطري حين يشترون سيّارة جديدة.

 

وقال المدير العام لمازيراتي قطر، في الفردان سبورتس موتورز، تشارلي داغر: "رمضان هو شهرٌ يوحي بالسعادة والتناغم وروح الجماعة. ونحن نعتقد أنّه الوقت المثالي للتواصل مع زبائننا ولإهدائهم روح سلامة الذّهن حين يختارون مازيراتي، فنضيف عليها الخدمات والقيمة المفيدة".

 

ويستمرّ العرض الحصري حتّى نهاية شهر رمضان الفضيل، وهو سارٍ على طرائز الGranTurismo  الكوبي، والسيدان الرياضيّة الحصريّة، الGhibli، والجيل الأخير من السيدان السبّاقة، الQuattroporte، وأيضاً على أوّل إس يو في من العلامة، الLevante