جولات خاصة على معالم الفخامة

السبت 27 أيار 2017

جولات خاصة على معالم الفخامة

 

تدفع سلسلة فنادق Aman بالفخامة والرفاهية إلى أقصى الحدود في رحلات جوية خاصة.

 

يقدّم فندق Aman جولات سياحية بطائرة خاصة Private Jet Wellness Journeys، يأخذ خلالها ضيوفه بجولة على أماكن بعيدة حول العالم، مثل المعابد الهندوسية في Kingdom of Alwar والمعالم الروحية في Java وجزر Phuket وغيرها من المواقع، وسينزل هؤلاء الضيوف في أحد فنادق Aman الموجودة في المنطقة التي يكون فيها.

 

يمكنكم الحصول على هذه الجولات ابتدأً من 55.000$ للشخص الواحد، وتحصلون أيضاً على دعوة لعيش تجربة رفاهية مطلقة في السبا والمشاركة في صفوف اليوغا وبيلاتس Pilates والخضوع لعلاجات Ayurvedic ولقاء معلّمين في فن الحياة والرفاهية.

 

تنطلق الرحلة الأولى في شهر سبتمبر المقبل وستأخذ الركاب بجولة على اندونسيا والفيليبين وفييتنام، وستتضمن أيضاً جولة على أبرز المعالم الطبيعية في بالي وجزيرة استوائية في الفيليبين والشاطئ الفييتنامي.أما الرحلة الثانية فتنطلق في شهر نوفمبر وتأخذ ركابها إلى الهند وسريلانكا وتايلندا، وهي مغامرة تستمر ل-14 يوماً، تركز على الناحية الجسدية والروحية للرفاهية وتجمع برنامجاً غنياً باليوغا والبيلاتس.

 

يقول السيد نيكولا روش، وهو مدير السبا في سلسلة فنادق Aman: "أطلق Aman رحلات Private Jet Journeys لإعادة صياغة معنى السفر وإعطائه نكهة جديدة، ونحن في بحث دائم عن أساليب مبتكرة لفتح آفاق ووجهات جديدة أمام ضيوفنا. وإن هذه الرحلات مصمّمة خصيصاً للراحة النفسية والجسدية وإعادة إحياء السلام الداخلي والفكر المتجدّد وإعادة النشاط إلى الجسم والروح."

www.aman.com