براون تساعدكم في تقديم الهدية المثالية لأروع الآباء في يوم الأب!

الجمعة 26 أيار 2017

براون تساعدكم في تقديم الهدية المثالية لأروع الآباء في يوم الأب!

 

يوم الأب مناسبة مميزة للاحتفال بها مع الأب الغالي في حياتكم، ولهذا فلا بد من أن تكون هديته في هذا اليوم مميزة ذات طابع شخصي يشعره بالاهتمام والمحبة. قدموا له هدية تمنحه الدقة والأناقة في يوم الأب مع براون.

 

فلا توجد علاقة أقوى وحبّ أعمق من الحب المتبادل بين الأب وأبنائه. ولمساعدته على بدء يومه بداية رائعة وبأفضل شكل ممكن، فإن من أفضل الهدايا تقديم آلة حلاقة فائقة الدقة والسلاسة من براون، حيث تقدم براون مجموعة من آلات الحلاقة للآباء الذين يتطلعون إلى مظهر كلاسيكي أنيقن بالإضافة إلى مجموعة من أدوات قص وتشذيب الذقن لدقة متناهية في ترتيب الشعر. مهما كان أسلوبه المفضل، فستجدون الهدية المثالية دون شك!

 

حلاقة دقيقة وكاملة للأب الأنيق

الهدية شيء صغير يعبر عن الكثير، ولهذه الغاية نقدم لكم مجموعة آلات الحلاقة  "سيريز" التي تعمل بتقنيات ذكية وتصميم مبتكر مما يعني هدية تمنحه الحلاقة الأكثر كفاءة في العالم عندما يحتاج للدقة والكفاءة. فالأب لا يبين جانبه اللين للجميع دوماّ ولكن أحباءه يرون مدى لطفه طيلة الوقت، فاحرصوا على ان يكون رفيقاّ بنفسه كذلك بفضل تقنيات براون الخاصة بالبشرة الحساسة، والتي تقلل الضغط على البشرة وتحميها ليحصل على تجربة الحلاقة الأكثر راحة من براون. 

 

لترتيب شعر الوجه والجسم

رغم كل ما يسمعه الآباء من مزاح إلا أنهم بالفعل لديهم أسلوبهم الفريد! وليتمكن من التحكم بمظهره بالفعل، امنحوه  مجموعة براون " براون ستايلينغ رينج "  التي صممت ليتمكن من الاهتمام بمظهره من كافة الجوانب بكل سهولة، مجموعة براون وبدقة متناهية من الرأس إلى القدمين بفضل مجموعتها المؤلفة من ستة أدوات دقيقة متعددة الأغراض مثل آلة تشذيب الذقن. تحتوي الآلة على 39 إعدادا مختلفاّ لطول الذقن وتحقق معايير جديدة من حيث الدقة، لتسمح للأب بترتيب ذقنه وتحديدها تماماّ كما يريد أن يظهر في يوم الأب!

وعندما يتمتع الأب بمظهر جميل فإنه يشعر بالثقة كذلك، فامنحوه هذا الشعور باستمرار في اللحظات الهامة والذكريات القي مة وفي الحياة اليومية – مع هدية رائعة من براون، مصممة للجوانب المهمة في الحياة.

Series 9

 تم اختبارها على الذقن بدون حلاقة لمدة ثلاثة أيام مقارنة مع منتجات فاخرة.

للتفاصيل www.braun.com/study-results

 

لحلاقة الوجه كاملاً

آلة الحلاقة مع مقص مطلي بالتيتانيوم الذهبي Braun Series 9 

براون: آلة الحلاقة الأكثر كفاءة في العالم. لطيفة بشكل استثنائي.

للأب الذي يفضل الحلاقة الكاملة للوجه، فإن الهدية المثالية هي أفضل آلة حلاقة من براون – الهدية القوية ذات التصميم المبتكر والدقيق لتمنحه الراحة التامة والمظهر الرائع ليشعر بأنه يمتلك زمام السيطرة في كل يوم.


صممت " براون سيريز 9 " لتحقيق مستوى متفوق من الكفاءة واللطف على البشرة، وبفضل تقنية  "اوتوسانس " التي تتكيف مع كثافة الذقن، يمكنكم إهداء الأب القوة التي يحتاج إليها لحلاقة تناسبه تماماً.

 

Braun Series 7 Wet and Dry

يستخدم الأب الذكي آلة حلاقة ذكية، ولهذا فإن تقنية " سيريز 7 " الدقيقة، والتي تقرأ كثافة الشعر في الذقن وتتكيف معها بفضل تقنيات "اوتوسانس " و " سينكروسونيك الذكية، تمكنه من إتقان الحلاقة التي يريدها تماماّ بحركة واحدة، مما يقلل من احتمال تحسس البشرة بشكل كبير. تحتوي الآلة على أنماط الحلاقة القابلة للتعديل من النمط الحساس إلى التيربو، ليحصل على القوة بالقدر اللازم. " 

 

Braun Series 5

للأب الذي يبحث عن راحة البشرة وعن حلاقة استثنائية متقنة، يسرنا أن نمنحه تجربة الكفاءة والدقة مع " براون سيريز فايف " والتي تضمن راحة البشرة حتى في المناطق الصعبة. فتقنية البشرة الحساسة في " سيريز فايف " تقلل الضغط لتحمي الجلد، بينما تعمل تقنية "اوتوسانس " و رأس كونفورت فلاكسهد" لحلاقة أكبر وأصغر المناطق بنفس الدقة والسهولة.  

 

Braun Series 3

أما للآباء الذين يتطلعون إلى المستوى التالي في العناية، فتقدم لهم " براون سيريز 3" حلاقة دقيقة ونظيفة تماماّ بفضل التكيف مع جميع الانحناءات. يقوم نظام القص الثلاثي الفعال بقص الشعر الطويل والقصير في كل حركة، ليصل حتى إلى أصعب المناطق ويسهل حلاقتها.

 

لترتيب شعر الوجه والعناية بالجسم

 Series 9

تم اختبارها على الذقن بدون حلاقة لمدة ثلاثة أيام مقارنة مع منتجات فاخرة.

للتفاصيل www.braun.com/study-results

 

آلة براون لقص وترتيب الذقن Braun Beard Trimmer

للرجل الذي يفتخر بذقنه وترتيبها، يمكن أن تسعدوه طوال العام بهذه الهدية لتجربة مثالية في دقة الترتيب والقص والتحكم الكامل 100% بمظهر الذقن. تحتوي الآلة على إعداد القص الدقيقة ب 39 طولا مختلفاّ لضمان الدقة مع كل شعرة، والتحكم الكامل لمظهر رائع وشعور لا مثيل له في كل يوم.

 

مجموعة براون لخيارات العناية المتعددة – 9 في 1 لدقة كاملة من الرأس إلى القدمين

أول مجموعة كاملة للعناية وترتيب شعر الرأس والوجه والجسم، تتضمن 9 أدوات متنوعة للعناية تمنح المستخدم التحكم الكامل. أدوات فائقة الدقة وبسيطة الاستعمال، تمنح الوالد إمكانية ابتكار المظهر الذي يريد للتعبير عن أسلوبه الخاص. 

ترتيب الذقن: يوجد مشطان ثابتان بإعدادات متنوعة توفر 13 طولاّ مختلفاّ بفرق 2 ملم فيما بينها، للحصول على المظهر المطلوب بدقة كاملة، مرة بعد مرة. 

قص الشعر – يوفر المشط الذكي لقص الشعر دقة وتحكماّ كاملين لشعر الرأس والذقن في آن واحد 

العناية بالجسم – توفر وصلة العناية بالجسم إمكانية الحلاقة الدقيقة وقص الشعر في جميع أنحاء الجسم.

أحدث الأخبار السبّاقة