جبل عمر للتطوير تحصل على تكريم مرموق

الأحد 28 أيار 2017

جبل عمر للتطوير تحصل على تكريم مرموق

 

قام أمير منطقة المدينة المنورة  الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز بتكريم شركة جبل عمر للتطوير لأنها قامت برعاية استراتيجية جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميّز التي أقيمت في طبعتها الرابعة.

 

 تسلّم الدرع التكريمي الأستاذ إبراهيم بن عبدالحق البلوشي، رئيس قطاع التسويق والإتصال المؤسسي في الشركة، وحضر التكريم عدد من المسؤولين الحكوميين في منطقة المدينة المنورة من فئة المدنيين وفئة العسكريين.

 

وعن هذا التكريم، قال الأستاذ إبراهيم بن عبدالحق البلوشي إنه سعيد جدًا بالتكريم الذي حصلت عليه الشركة مشيرًا إلى أن شركة جبل عمر للتطوير حريصة على دعم ورعاية جميع البرامج والمبادرات التي تسعى إلى تقدير قياديي التميّز والابداع في الميادين كافةً وفي جميع المناطق في المملكة العربية السعودية.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميّز تُعتَبَر واحدةً من المبادرات التي أطلقها  الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز بهدف جعل  العمل الحكومي أرقى وأكثر تميّزًا.

 

وبذلك، تصبح المدينة المنورة قياديةً في ما يتعلّق بالعمل المؤسسي المتميّز والخدمات المتعلّقة بالحكومة. ويشار أيضاً إلى أنه كان هناك تنافس ملحوظ للتميّز خلال الطبعة الرابعة من هذه الجائزة.