زي ذهاب جديد لباريس سان جيرمان

الأحد 28 أيار 2017

زي ذهاب جديد لباريس سان جيرمان

 

يجمع زي الذهاب الجديد لفريق باريس سان جيرمان لفترة ٢٠١٧-٢٠١٨ بين تكنولوجيا Aeroswift المتطوّرة من نايكي وبين الجمالية المعاصرة.

 

 يعيد هذا الزي تفسير تراث النادي جنبًا إلى جنب مع تطبيق جديد من توقيع لوحة ألوانه الأحمر الأبيض والأزرق.

 

يعلن مهاجم النادي إدينسون كافاني، الذي حقّق ٤٩ هدفًا في جميع المسابقات خلال موسم ٢٠١٦-٢٠١٧ بما في ذلك تحقيق تكريم أفضل هداف في الدوري الفرنسي مع ٣٥ هدفًا، عن تركيز اهتمامه على الموسم المقبل.

 

ويقول كافاني إنه فخور ومتحمس لارتداء قميص الفريق الجديد وإنه دائمًا متعطّش للأهداف  وإنه يتطلّع إلى الفوز في مباريات الموسم المقبل.

 

 يتمّ تسليط الضوء على زي الفريق من خلال الجزء العلوي الأزرق الداكن من القميص مع شريط النادي المعاد اختراعه: خط عامودي شيفرون أحمر متواصل من أعلى إلى أسفل.

 

 التفاصيل مستوحاة من تاريخ النادي وثقافته وهي واضحة على القبة وتمّ تحديدها جزئيَا من خلال شريط أحمر، أبيض وأزرق حول خط العنق ومرسّخ عبر كلمة Paris أي باريس في الجزء الخلفي.

 

 وفي داخل القميص، هناك عبارة"Ici C’est Paris" أي هنا باريس التي تذكّرنا بفخر النادي الداخلي. يتميّز مظهر القميص بالمناطق المتماسكة المهندسة في القميص ما يخلق نمطًا هندسيًا خفيًا يعزّز قدرة الرياضي خلال الحركة.

 

تضمّ جوانب الزي شريطًا أزرق يمتدّ على طول القميص والسروال. يتوسّع هذا الشريط عندما يكون الرياضي في حركة ويزيد التهوية كما ويكشف النقاب عن طبقة بيضاء ضمنية.

 

 صُنِعَ قميص وسروال الزي من البوليستر المعاد تدويره المصنوع من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها والتي يتمّ تذويبها لانتاج الخيوط الدقيقة.

 

أصبح هذا الزي متاحًا للشراء على موقع نايكي الرسمي Nike.com  ولدى متاجر تجزئة محدّدة.