ما جديد بلموند في الكاريبي؟

السبت 27 أيار 2017

ما جديد بلموند في الكاريبي؟

 

أعلنت بلموند Belmond للضيافة والفنادق أنها وقّعت اتفاقيات لاستحواذ منتجع كاب جولوكا Cap Juluca الشاطئي الفاخر في جزيرة أنغيلا Anguilla في جزر الكاريبي، جزر الهند الغربية البريطانيّة.
 
 
وتشكل إضافة المنتجع الأنيق الذي يضم 96 غرفة معلما هاما في التطوير الاستراتيجي للعلامة التجارية الفاخرة بلموند التي تلتزم بمضاعفة حجم محفظتها بحلول عام 2020. وفي هذا الإطار، تعزز بلموند مزيجها الفريد من الفنادق والقطارات والرحلات البحرية، وتقدم للمسافرين الاعزّاء مجموعة استثنائية من التجارب في أنحاء العالم، تتنوّع بين مغامرات لا سابق لها في رحلة الحياة، واختيار قضاء أوقات ممتعة في مخيمات الشاطئ الأنيقة.
 
 
ومن شأن المنتجع الجديد "بلموند كاب جولوكا" Belmond Cap Juluca ان يكمل شخصية العلامة التجارية إذا صحّ التعبير، المتكاملة مع رحلات الهروب التي تمزج تماما مع الطّبيعة والثّقافة المحلّية وتلهم الشعور بالرفاه. ويقع المنتجع الأنيق على أحد أجمل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي، ويطل على مياه خليج موندايس المائية، ويشجع المكان البكر الضيوف على الاسترخاء والاستمتاع بنمط الحياة الفريد على الجزر الكاريبية.
 
 
الى جانب خدمات الضّيافة الانيقة والمتكاملة،  تتوفر هنا باقة من الرياضات المائية مجانا على الشاطئ بما في ذلك رحلات الغوص والتزلج على الماء في خليج موندايس وركوب الزوارق والتجديف بالبحر وركوب الأمواج وركوب وقوارب Sunfish and Hobie Cat.
 
 
وتجدر الإشارة الى أنّه بعد التخطيط والحصول على التصاريح اللازمة في عام 2017، تتوقع الشركة القيام بأعمال تجديد شاملة وكاملة ومتكاملة، وتطوير 25 فيلا أو جناحا جديدا على شاطئ البحر، ليصل إجمالي غرف المنتجع إلى 121 غرفة. وسيكون التجديد والاعمال المرتبطة به صديقة للمحيط والبيئة، وتسعى الى الحفاظ على السحر الأصيل للمنتجع الشّهير.