رمضان كريم في جميرا

السبت 27 أيار 2017

رمضان كريم  في جميرا

 

مع قدوم الشهر الفضيل، تستقبل المطاعم في "باي أفينو" و"باي سكوير" و"جميرا بيتش ريزيدنس" الضيوف في أجواء رمضانية مميزة.
 
 
وسيكون عشّاق الطّعام على موعد مع تجارب لا سابق لها للاستمتاع خلالها بباقة من أشهى المأكولات من أوروبا وبلاد الشام وما يتوسّطهما من دول لغاية 26 يونيو 2017.
 
 
في GBR او جميرا بيتش ريزيدنس، سيكون محبو الطعام المحلي، على موعد في "مطعم ومقهى قرطبة" مع بوفيه إفطار للمأكولات العربية والبحرية، ووجبات سحور يمكن طلبها من قائمة الطعام. وتجدر الإشارة الى انّ المطعم يقدّم خلال الفترة بين 8:00 صباحاً و2:00 ظهراً تخفيض بنسبة 50% لرواده. 
 
 
ولمن يفضّلون تناول اللّحوم على أنواعها، فيمكنهم التّوجه إلى مطعم "بوتشر شوب أند غريل" Butcher Shop&Grill من الساعة 7:00 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل. وهنا يمكنهم استخدام قسائم شرائية للحصول على وجبة مجانية أخرى مع الطبق الرئيسي. 
 
 
ولمحبّي المطبخ الهندي، يقدم "مطعم باربكيو ديلايتس" بوفيه إفطار من الساعة 7:00 حتى 8:30 مساء، وبوفيه آخر للسحور خلال عطلات نهاية الأسبوع فقط من منتصف الليل حتى 3.00 صباحاً.
 
 
بالإضافة الى المطاعم، يستضيف "باي أفينيو مول" سوقا تجاريا يوميّا من الساعة 7:30 مساءً حتى 10:00 ليلاً. وهنا يمكن للضيوف الاستمتاع بالمجالس العربيّة ورسم الحنة والخطّ العربي وأنشطة خاصّة بالأطفال الأعزاء أيام الخميس والجمعة والسبت.