ليالي رمضان في رايز

الجمعة 26 أيار 2017

ليالي رمضان في رايز

 
تقدّم شركة إعمار العقارية فرصة التقاء الاحباب في الشهر الفضيل من خلال تجربة إلهام فريدة في خور دبي.
 
 
لذلك، ستنقلكم ليالي رمضان في رايز – خور دبي" الى عالم المأكولات الفريد حيث الأطعمة والموائد المميزة تقدّم جلسات هادئة مطلة على مناظر خلابة.
 
 
وهنا، سيكون كلّ من العائلات والأصدقاء على موعد لتناول وجبات الإفطار والسحور والاستمتاع بالعروض والمنوعات الثقافية التي سيتم تقديمها في رايز.
 
 
ستعشقون البوفيه الفاخر ذات النكهات المميزة والجديدة مع قائمة طويلة من أشهى المأكولات العربية، بالإضافة الى الأطباق العالمية المختارة بعناية  ضمن أجواء احتفالية يحييها الفنان خليل غادري، الذي انضم إلى "ليالي رمضان في رايز- ميناء خور دبي".
 
 
بالإضافة الى تجارب الطعام الفريدة والسّاحرة، يقدّم رايز فرصة المشاركة في باقة من ورش العمل، التي تطرح طرق تنفيذ جديدة لبطاقات العيد والهدايا الرمضانية، وتقدّم طرقاً جديدة لتعلم الزخارف الهندسية الإسلامية بالإضافة الى قراءة الكتب للأطفال. بالإضافة الى ذلك، يستطيع الكبار الاستمتاع بلعبة الألواح وزيارة المتجر الخاص الذي يقدم معروضات تحاكي الديكور المنزلي والاكسسوارات والهدايا والأزياء وغيرها.
 
 
وتبدأ فعاليات هذا العالم اللذيذ والساحر من غروب الشمس حيث الإفطار (140 درهم) ، إلى الساعة الــ 2 فجراً حيث السحور (125 درهم) ، طيلة أيام الأسبوع، أما في عطلة نهاية الأسبوع فستستمر هذه الأجواء من غروب الشمس إلى الثالثة فجراً.