فورسيزونز: افضل خيمة رمضانية

الجمعة 26 أيار 2017

فورسيزونز: افضل خيمة رمضانية
 
 
مع اقتراب الشهر الفضيل، شهر اجتماع العائلة والاحباب، يعمل فورسيزونز في الرياض على تحويل قاعة المملكة الفاخرة إلى أحد أكثر الخيام الرّمضانية شهرة في العاصمة السعودية.
 
 
لذلك، من المتوقّع ان يستقبلكم مع اقرب الناس الى قلوبكم للاستمتاع بأحد أروع وجبات الإفطار داخل الخيمة الراقية التي سيتم تزيينها بتصاميم تحمل روح الطراز العربي من تصميم شركة BelleGate. وبالإضافة الى التزيين المميز، تتضمن الخيمة ايضاً شاشات LCD كبيرة لمشاهدة البرامج الرمضانية المفضلة ، وتوفّر ركنا جديداخاصا بالأطفال.
 
 
ولهذه المناسبة الخاصة والفاخرة، عمل الشيف التنفيذي أحمد فوزي بالتعاون مع الشيف السعودي علي بن يوسف على اعداد بوفيه متكامل يضمّ أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وآسيا وبعض الأطباق العالمية والأطباق السعودية المميزة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يقدّم البوفيه الفاخر أنواعا مفضلة من المأكولات والمشروبات الرّمضانية وأطباقا تقليدية مقدمة بطريقة حديثة بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالأطفال. 
 
 
كونوا على استعداد لتذوّق أروع المقبلات وأشهاها والاستمتاع بالأنواع العديدة من الحساء اللذيذ والأكلات البحرية والسلطات والمعجنات المختلفة، وتحف شهيّة من اطباق الدجاج واللحوم والحلوى العربية والعالمية.
 
 
وجنباً الى هذه المغريات الرائعة، يكرم الفندق أيضاً ضيوفه عبر تقديم أسعار خاصة للغرف طوال شهر رمضان لإضفاء المزيد من البهجة والسرور في الشهر الفضيل. 
 
 
استمتعوا بالغرف والاجنحة الفاخرة بسعر فريد يشمل افطارا لشخصين في خيمة رمضان الخاصة أو في مطعم أليمنتس Elements الرائع.
 
 
للحجز والاستفسار يمكن الاتصال على الرقم التالي: + 9660112115544