بذلات فاخرة من رولز رويس

السبت 27 أيار 2017

بذلات فاخرة من رولز رويس

 

تقدّم العلامة التجارية العريقة رولز رويس مجموعة بذلات فاخرة وخاطفة للأنفاس.

 

يلهم سقف النجوم  Starlight في سيارات رولز رويس بذلة Starlight Tuxedo.يتحقّق التأثير الفريد من نوعه لسقف النجوم من خلال خيوط الألياف البصرية الحساسة في سقف سيارة  Ghost أو سيارة Wraith مع اشراق كل "نجمة" قابل للتعديل ليتناسب مع مزاج الزبون.

 

وعادةً، الجلد الذي يترأس رولز رويس مثقّب ب- ١٣٤٠ من الألياف البصرية. يتمّ بناء مجموعة نجوم كل بذلة Starlight بشكل فريد من نوعه خصيصًا لكل زبون ويمكن أن تستغرق فترةً تصل إلى أسبوع لتصنع بحرفية يدوية على يد اثنين من الحرفيين الملتزمين الخاصين بدار رولز رويس في غودوود.

 

 تعيد بذلة Starlight Tuxedo تعريف سترة الكوكتيل الكلاسيكية المخصّصة للارتداء في المساء وهي تجسيد للأناقة الحديثة.

 

أما بذلة Classic Velvet Plum فهي مستوحاة من لوحة ألوان رولز رويس الغنية التي بفضلها يتمتّع الزبون ب-٤٤٠٠٠ خيارًا مصمّما خصيصًا.

 

أصبح اللون توقيع المالك المحدّد مع مزج بعض الألوان حصريًا وهو معيّن لخارجية رولز رويس الزبون أو مطبّق للداخلية مع سلسلة من التناقضات المصمّمة بعناية.

 

 يتكوّن لون رولز رويس الأسطوري ولمسة لمعان البيانو من خمس طبقات على الأقل من الطلاء. يخلق خياطو رولز رويس خليطًأ غنيًا استثنائيًا من  الحرير والقطن بطريقة أنه يضمّ المخمل البرقوق العميق في البذلة لانتاج قطعة أنيقة خالدة ومرغوبة. وهي تذكّرنا بالخطوط القوية والأنيقة في سيارات رولز رويس.