مبادرة خيرية في شهر رمضان المبارك

الخميس 25 أيار 2017

مبادرة خيرية في شهر رمضان المبارك

 

قام صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي في مؤسّسة الملك عبدالله الانسانية، بتوقيع اتفاقية مع شركة كريم، المتخصّصة في مجال تقديم خدمات النقل عبر التطبيقات على الهواتف الذكية، التي يمثّلها الدكتور عبدالله نديم إلياس- الشريك المؤسّس والمدير التنفيذي في الشركة- من أجل نقل المصلين من وإلى جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حي الرحمانية، الرياض، السعودية مقدّمةً حسماً تبلغ قيمته ٢٠٪ لجميع من يعتمد سيارات كريم متوجهًا للصلاة في الجامع خلال شهر رمضان المبارك.

 

 وتُعتَبَر هذه المبادرة الأولى من نوعها في القطاع الذي لا يبغى الربح. وتهدف هذه المبادرة إلى الحدّ من الازدحام في الأماكن التي تحيط بالجامع وبالتالي تعزيز سهولة المرور في الطرقات التي تؤدي إلى الجامع وذلك لأن عدد المصلين يكون كثيفًا جدًا خلال تلك الفترة.

 

وعن هذا الموضوع، قال صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز إن هذا الاتفاق يسعى إلى تسهيل الوصول إلى جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالاضافة إلى تقليل الازدحام في الأماكن التي تحيط بالجامع في فترة رمضان المبارك.

 

وأضاف أن هذه المبادرة تختصر وقت المصلين أيضًا وتقدّم لهم الطرق المريحة خلال الصلاة. كما وشكر صاحب السمو شركة كريم التي يترأسها الدكتور عبدالله نديم إلياس لتعاونها ودعمها هذه المبادرة.

 

وبدوره، شكر الدكتور عبدالله نديم إلياس صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لأنه حريص ومهتم جدًا بعقد الاتفاق الذي يُعتَبَر بمثابة حافز مهم لتستمرّ شركة كريم في توفير خدماتها في مجال الأعمال الخيرية. وأكّد أن هذا الاتفاق سيعزّز دور الشركة في جعل حياة المصلين في جامع الملك عبدالله أسهل وأكثر راحةً.