بينتلي تتحضّر للنوربورغرينغ

الخميس 25 أيار 2017

بينتلي تتحضّر للنوربورغرينغ

 

ستعود بينتلي موتورسبورت إلى مسار النوربورغرينغ لسباق ال24 ساعة للسّنة الثّالثة على التّوالي، وهي بجهوزيّتها الكاملة.


وتعمل الشّركة مع شريكها الأوروبي، فريق بينتلي ABT  المعروف من علامة ABT Sportsline، واضعةً نصب عينيها هدف التمتّع بأقوى أداءٍ أثناء السّباق. ومن أجل الإضاءة على مشاركة الفريق في أحد أهمّ أحداث التسابق في العالم، تكشف بينتلي عن مجموعة كونتيننتال 24، المؤلّفة من 24 نسخةً محدودة الإنتاج من سيّارة كونتيننتال للسّباق. وستعتمد هذه السيّارات على أقوى محرّكٍ من بينتلي على الإطلاق، ذات قوّة ال700 حصان وال1000 نيوتن متر لعزم الدّوران. وتستطيع هذه السيّارات أن تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.5 ثانية فقط. وسيبدأ توصيل هذه السيّارات في يوليو 2017 المقبل، ويبدأ سعر الواحدة منها 250 ألف يورو.

 

وضمن إطار التحضير للسّباق، شارك فريق بينتلي ABT  بثلاثة سباقاتٍ تهييئيّة في النوربورغرينغ عام 2017 الحالي، وكان أداؤها جيّداً فيها. وفي سباق VLN  الثّاني للموسم، قدّم فريق بينتلي أعلى النتائج على الإطلاق للعلامة، فاحتلّت المركز الثّاني.

 

أمّا السيّارات التي ستتبارى في السّباق، فهي ستتزوّد بعجلات يوكوهاما، وبجميع المعدّات التي ستخوّلها من تحسين أدائها وتقديم أفضل النتائج. وستتميّز سيّارات بينتلي عن غيرها بطلائها الأصفر والأسود المميّز، أو الأحمر والأسود أيضاً. ومحرّكها سيكون من نوع W12  سعة 6 ليتر، مع ميزة توربو المزدوجة، مغطّى بألياف الكاربون.

أحدث الأخبار السبّاقة