بنك بروة يحصد جائزةً مرموقةً

الأربعاء 24 أيار 2017

بنك بروة يحصد جائزةً مرموقةً

 

 

حصل بنك بروة، المزوّد الأكثر تقدّمًا في مجال الخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في قطر، على جائزة "البنك الرائد في الخدمات والمنتجات الإسلامية في قطر" خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي لعام  ٢٠١٧ الذي نظّمه الاتحاد العالمي للمصرفيين العرب في وقت سابق من هذا الشهر في بيروت، لبنان.

 

تسلّم هذه الجائزة المرموقة السيد طلال أحمد الخاجة، رئيس قسم الاتصالات في بنك بروة، خلال حفل كبير أقيم في بيروت وحضرته مجموعة من القادة الماليين، المصرفيين الدوليين، خبراء الصناعة وضيوف من كبار الشخصيات.

 

 وعن هذه الجائزة، علّق السيد خالد السبيعي- الرئيس التنفيذي في مجموعة بنك بروة- قائلًا إنه في بنك بروة، يدفع فريق العمل السعي لتحقيق التميّز والابتكار في  تطوير المنتجات والخدمات التي يقدّمها البنك على أساس التصميم الكبير الذي يتحدّى النماذج التقليدية ويجسّد المبادئ المتوافقة مع الشريعة الاسلامية مع المعايير الحديثة للخدمات المصرفية التقليدية.

 

 وأضاف السيد السبيعي أنه تمّت ترجمة جهود البنك الابداعية إلى  تجربة لا مثيل لها متمحورة حول العملاء للزبائن وإلى نتائج مالية قوية للمساهمين ما يؤكّد مكانة بنك بروة في الخدمات المصرفية الاسلامية في قطر والمنطقة.

 

وصرّح السيد السبيعي أن البنك مسرور بتكريمه على يد  الاتحاد العالمي للمصرفيين العرب إذ يدلّ هذا التكريم على ثقة الزبائن بخدمات البنك ومنتجاته كما ويشير إلى  جهود الفريق المدرب جيدًا  وراء عروض البنك وتطلعاته لنشر اسم بنك بروة على الخريطة الإقليمية للقطاع المصرفي وللمساهمة في النهوض بالقطاع المصرفي الإسلامي في المنطقة ككل.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن بنك بروة يجلب مجموعةً واسعةً من الحلول الرائدة في السوق للعملاء في القطاع المصرفي في قطر والمبنية على الاستراتيجيات المتقدّمة.

 

 يقدّم البنك مجموعةً متنوّعةً من المنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية بما في ذلك حساب توفير "الفسيل" العالي الأرباح وحساب التوفير "ثراء".

 

وبالاضافة إلى ذلك، هناك العديد من المنتجات التي تمّ توفيرها أخيرًا والتي تتضمّن بطاقة ائتمان مشتركة مع "قطر الخيرية".


كما ويقدّم البنك مجموعةً واسعةً من الخدمات التي تشمل خدمات التجزئة المبتكرة والخاصة، الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الاستثمار والتمويل العقاري.