آبل ونايكي تطوّران شراكتهما

الأربعاء 24 أيار 2017

آبل ونايكي تطوّران شراكتهما

 

في أبريل الماضي، أطلقت العلامتان التجاريتان الشهيرتان آبل و NikeLab  مجموعة ساعات  Apple Watch NikeLab ذات الطبعة المحدودة.


 والآن، تأخذ آبل ونايكي شراكتهما إلى المرحلة التالية من خلال تقديم أربع ساعات جديدة Nike Sport Bands  لتشكيلة Apple Watch Nike+بألوان مستوحاة من مجموعة أحذية  Nike Air VaporMax Flyknit "Day to Night".

 

 تحتفل تشكيلة "Day to Night"بالعدائين كلّما اختاروا الركض سواء كان في الشفق، في غروب الشمس أو في الفترات ما بين الاثنين. كل لون مستوحى من ظل من السماء من الفجر إلى الغسق وسمح للعدائين، لأول مرة، بالبروز من خلال تنسيق ساعات Apple Watch Nike+ مع أحذيتهم.

 

 صُمّمَت ساعات Nike Sport Bands من مادة المطاط الصناعي القائم على الفلوروكربون القوي والمتين الذي هو خفيف الوزن ومثقب لإدارة التهوية والتعرّق.

 

 ستصبح ساعات Nike Sport Bandsا  لأربع الجديدة متاحةً للشراء ابتداءً من الأول من يونيو المقبل على موقع نايكي الالكتروني الرسمي nike.com  وفي متاجر نايكي محدّدة وفي أوائل يونيو المقبل على موقع آبل الالكتروني الرسمي  apple.com  وفي متاجر آبل فضلًا عن موزعي آبل معتمدين، متاجر متخصّصة محدّدة ومتاجر متعدّدة الأقسام.