دانهل لندن تعلن عن تعيين مديرها الإبداعي الجديد

الثلاثاء 23 أيار 2017

 دانهل لندن تعلن عن تعيين مديرها الإبداعي الجديد

 


أعلنت "دانهل لندن" عن تعيين مارك ويستون  في منصب المدير الإبداعي الجديد لديها.

 

وسيشهد أسبوع لندن للأزياء الرجالية المقرر تنظيمه في يونيو المقبل عرض الرؤية الجديدة لشركة "دانهل"  مع مجموعة مبتكرة ومُختارة من أزياء تشكيلة خريف-شتاء 2017، وتشكيلة ربيع-صيف 2018 .

 

وينضم مارك إلى "دانهل"  قادماً من "بيربري" حيث شغل منصب نائب الرئيس الأول للأزياء الرجالية، وكان مسؤولاً عن نمو وتطوير تشكيلات الملابس الرجالية لديها.

 

وقال مارك ويستون في سياق تعليقه على المنصب الجديد في "دانهل" : " لا شك بأن فرصة التطوير والتصميم الإبداعي لهذه العلامة التجارية البريطانية الفاخرة للأزياء الرجالية هي أمر نادر وممتع في آن معاً. إن الإرث المبتكر القائم على التصاميم المبدعة التي تتمتع بها ’دانهل‘  يشكل منصة فريدة يمكن الاستناد إليها في ابتكار منتجات مفيدة ذات صفات جمالية خاصة بها تتصف بكونها كلاسيكية وعصرية مرتبطة بعالم اليوم في ذات الوقت".

 

من جهته، علّق أندرو ماج، الرئيس التنفيذي قائلاً: "سيدعم مارك الشركة بحسّه وإبداعه الفطري بمجال الأزياء الرجالية والتصميم، الأمر الذي سيدفع بعلامتنا التجارية ونمو شركتنا قدماً إلى آفاق جديدة. تتصف ’دانهل‘ بكونها العلامة التجارية الفاخرة للأزياء الرجالية وهي تتمتع بأسس راسخة، وإنني مسرور بتعيين مارك في موقع يتيح له قيادة دفة الرؤية الإبداعية لعلامتنا التجارية نحو عالم المستقبل.