جوائز لمشتري Infiniti في الإمارات

الثلاثاء 23 أيار 2017

جوائز لمشتري Infiniti  في الإمارات

 

تقدّم شركة آرابيان أوتوموبايلز لعملائها فرصة ربح جوائز فوريّة تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم لدى شرائهم Infiniti   جديدة.


ويأتي هذا العرض إلى جانب عروضٍ أخرى من الشّركة الرّائدة التّابعة لفريق عبد الوحيد الرّستماني والوكيلة الحصريّة لInfiniti  في دبي، الشّارقة، والإمارات الشّماليّة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وسيحصل مشترو سيّارات Infiniti  الجديدة على قسيمة حكٍّ وربح، تمنحهم الفرصة لربح جوائز مضمونة، تصل قيمتها إلى 100,000 درهم. وستغطّي الشّركة أيضاً مئة في المئة من الدّفعة الأولى لكلّ سيّارة جديدة يتمّ شراؤها، فيما تمنح المشترين سيّارة مؤقّتة كلّما تخضع سيّارتهم للصيانة. وبالإضافة إلى ذلك، تمنح الشّركة العملاء تأميناً كاملاً على سيّارتهم، لحدّ خمس سنوات أو 100 ألف كلم، من الخدمات والتأمين. وهذه الحملة تعكس التزام الشّركة بضمان رضى الزّبائن منذ لحظة الشّراء.

 

وتحرصُ الشّركة على تقديم أفضل الخدمات هذا العام من خلال جائزة دبي للجودة الذّهبيّة، قدّمها إليها قسم إقتصاد دبي، مشجّعاً اندفاعها وعزمها على تخطّي توقّعات الزّبائن. وتتوفّر عروض رمضان من شركة آرابيان أوتوموبايلز في جميع مراكزها في دبي، الشّارقة، والإمارات الشّماليّة، التي تفتح أبوابها من التّاسعة صباحاً وحتّى الثّانية عشرة ظهراً، ومن الثّامنة صباحاً حتّى الظّهيرة خلال الشّهر الفضيل.