هاتف سوني الجديد في الإمارات

السبت 20 أيار 2017

هاتف سوني الجديد في الإمارات

 

بات بإمكان العملاء في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية التقدم بطلب مسبق لشراء هاتفها الذكي المحمول "إكسبيريا إكس زد بريميوم."


وأعلنت شركة "سوني موبايل كوميونيكيشنز" أنّ العملاء يستطيعون أن يطلبوا الهاتف الجديد عبر الانترنت وبعض المتاجر المختاراً ابتداءً من اليوم في 20 مايو، فيحصلوا مجّاناً على سمّاعات الأذن Sony XB950BT Bluetooth  التي يبلغ سعرها عادةً 2699 درهم.

 

ويشار إلى أن "إكسبيريا إكس زد بريميوم" الحائز على أكثر من 30 جائزة عالمياً في قطاع الهواتف المحمولة الذكية، هو الوحيد من نوعه في العالم الذي يتميز بخاصية كاميراMotion Eye. وبإمكان هذا الهاتف، وللمرة الأولى على الصعيد العالمي، التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بحركة شديدة البطء(Super slow motion) عبر 960iإطاراً في الثانية الواحدة، وأبطأ بمعدل أربع مرات مقارنة بأي هاتف ذكي محمول آخر. وبإمكان كاميرا هذا الجهاز المتقدمة جداً التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة.

                                                                                

ويتميز "إكسبيريا إكس زد بريميوم" أيضاً، وللمرة الأولى على الإطلاق في عالم الهواتف المحمولة، بشاشة عرض ii  4K HDR  ذات المدى الديناميكي العالي  2160× 3840  قياس 5.5 إنش.

 

كما يمنح "إكسبيريا إكس زد بريميوم" مستخدميه ميزة تحميل فائقة السرعة ويتميز بتصميمه الدائري الرائع، بالإضافة إلى العديد من الخصائص الذكية الأخرى، كونه مدعوم بمعالج "كوالكم سناب دراغون 835  ومدخل USB C.