جنة استوائية بين أيديكم

الاثنين 22 أيار 2017

جنة استوائية بين أيديكم

 

على شواطئ بلدة  Hua Hin   في تايلندا، تقبع جنّة مخفية بأسلوب الترف والرفاهية.


هل تبحثون عن مكان استوائي بعيداً عن العالم وهمومه اليومية؟ الجواب بسيط، وهو منتجع Anantara Hua Hin  الذي يبدو كأنه قطعة من الجنة موجودة على الأرض و الواقع على بعد مرمى حجر من الشاطئ. سيوقظكم كل صباح في هذا المنتجع نسيم البحر العليل وأنتم مستلقون في سريركم الملكي، ناهيك عن الإطلالة الساحرة على الشاطئ المليء بالأشجار الوارفة والنباتات الخضراء، ما سيمنحكم انطلاقة مفعمة بالنشاط والسلام الداخلي.

 

ستتوجّهون بعد الاستيقاظ لتناول وجبة الفطور في  Isara Café  بعدها ستتوجّهون إلى Gulf of Siam  للقيام بنزهة على الشاطئ تحت أشعة الشمس واستنشاق الهواء المنعش. يمكنكم الاسترخاء طيلة اليوم بجانب أحد حوضي السباحة الأوليمبيّين والاستلقاء تحت أشعة الشمس طيلة اليوم واكتساب سمرة جذابة، وستكون أشهى الأطباق والمشروبات بانتظاركم في أحد المطاعم والبارات السبعة الموجودة على أرض المنتجع.

 

قد يبدو يومكم مثالياً حتى هذه النقطة، لكن لن يكتمل إلا مع تجربة السبا المذهلة حيث ستحصلون على العلاجات بالتدليك والتي ستنسيكم ما يشغل بالكم وتخلّصكم من همومكم اليومية. باختصار، ستحصلون على عطلة رومانسية ومترفة في منتجع Anantara Hua Hin  بعيداً عن معالم الحضارة. لا تفوّتوا هذه التجربة!