إفتتاح أوّل فندق لـConrad في المكسيك

الأحد 21 أيار 2017

إفتتاح أوّل فندق لـConrad في المكسيك

 

تعلن فنادق ومنتجعات Conrad، العلامة التّجاريّة للفنادق الفاخرة التّابعة لـHiltom، افتتاح أوّل فندق لها في المكسيك، وتحديدًا في سان لويس بوتوسي.

 

من خلال افتتاح هذا الفندق، أصبحت Conrad  تملك فندقين في أميركا اللّاتينيّة. كما ينضمّ الفرع الجديد في المكسيك إلى محفظة  Conrad الّتي تضمّ 30 فندقًا منتشرًا في وجهات سياحيّة حصريّة في مختلف أنحاء العالم.

 

يحتوي فندق Conrad San Luis Potosi الجديد على 134 غرفة ذات تصميم متطوّر، بما في ذلك 29 جناحًا، وكلّها مجهّزة بتلفزيونات بحجم 46 بوصة وآلات إسبريسو، فضلًا عن مجموعة حصريّة من وسائل الرّاحة الشّخصيّة.

 

وترحّب الصّالة التّنفيذيّة بالضّيوف، مع تسجيل وصول خاصّ، كما توفّر المكان الأنسب لتناول وجبة إفطار كونتيننتال ولشرب الكوكتيلات المتنوّعة.

 

أمّا المطعم الكاليفورنيّ Sonoma Restaurant & Wine Bar، المتميّز في فندق Conrad، فهو يقدّم للضّيوف نكهات طازجة ومكوّنات عضوية مع تخصّصات مصمّمة لإيقاظ الحواسّ.

 

كما أنّ بار Conrad، الّذي يقع بين ردهة الفندق والمطعم، فهو مكان مناسب لتجمّع راقٍ للأصدقاء والزّملاء. وتوفّر صالة Tequila Cornerالمريحة للضّيوف أكثر من 100 نكهة من أنواع التيكيلا والميزكال الوطنيّة.

 

بالإضافة إلى أماكن إقامة الضّيوف الاستثنائيّة والعروض الغذائيّة والمشروبات المختلفة، يقدّم الفندق أكثر من 10000 قدم مربّع كمساحة للاجتماعات المرنة، بما في ذلك ستّ غرف مزوّدة بأجهزة التّكنولوجيا السّمعيّة والبصريّة العالية الجودة.

 

ويتميّز حوض السّباحة، الواقع في الطّابق الخامس، بإطلالة رائعة على سان لويس بوتوسي، كما نجد إلى جانبه بارًا للاستمتاع بالكوكتيلات والمشروبات الرّوحيّة الطّازجة.

 

أضف إلى أنّ ضيوف فندق Conrad الجديد في المكسيك يستطيعون استعمال خدمة Conrad Concierge المتوفّرة من خلال تطبيق Hilton Honors، بهدف الوصول مباشرةً إلى كلّ الخدمات الفاخرة المتوفّرة في الفندق.

 

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ كلّ فنادق  Conrad  تشتهر بخدمة مميّزة وبخبرات لا مثيل لها، وهي تقدّم برنامج  Conrad 1/3/5 الّذي يسمح للضّيوف بالاستمتاع بتجارب مختارة بعناية وتعكس ثقافة المنطقة وفنّها وأسلوبها في الطّهو.