انتبهوا! وصل يختAviva!

السبت 20 أيار 2017

انتبهوا! وصل يختAviva!

 

تم أخيراً تسليم يخت Aviva من حوض بناء السفن التابع ل-Abeking& Rasmussen إلى مالكيه الجدد.

 

يبلغ طول هذا اليخت 98.4 متراً، وهو من ضمن لائحة أروع 100 يخت فخم في العالم، ويتميز بأنه يجمع بين القوة والتصميم. إن هيكل اليخت مصمّم بطريقة أنيقة ويغلب عليك اللون الأزرق مع لمسات من الفضي، وهو يمنح تبايناً لدرجات الأزرق التي تلقي الضوء على ضخامة الهيكل وعظمته.

 

حاز هذا اليخت على إعجاب الخبراء حول العالم بفضل قوته التي تمنحه سرعة 20 عقدة بحرية، ويعرب تيل فون كروز، وهو مدير المبيعات في شركة Abeking& Rasmussen، عن فخره بتقديم يخت Aviva، وهذا الأخير هو نتيجة أعلى براعة وأفضل تواصل بين المالك وفريقه خلال فترة لم تتخطَّ الثلاث سنوات.

 

ومن ناحيته، يعلق أندرو لنجتون من شركة Reymond Langton Design: "إن Avivaهو أحد أكبر اليخوت التي تصمّمها الشركة، وهو يتميز بتصميمه الديناميكي والمعاصر من الداخل والخارج، وينفرد بلمسة مصممة حسب الطلب بلمسة تكنولوجيّة متطوّرة. إن Aviva هو البيت بعيداً عن الديار، لذلك سعت الشركة أن تجعل المساحات في الداخل والخارج واسعة قدر الإمكان وفتحها على بعضها البعض لخلق جو حميم ومريح. يتضمن التصميم الداخلي عناصر هندسية غير مسبوقة وفاصل فريدة حيث نجد مزيجاً بين الأقمشة مثل الجلد بدرجاته الهادئة". 

أحدث الأخبار السبّاقة