الاتحاد للطيران تحصد جائزتين جديدتين

الأحد 21 أيار 2017

الاتحاد للطيران  تحصد جائزتين جديدتين

 

حقّقت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نجاحًا بارزًا خلال جوائز إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط.

 

تقام هذه المسابقة السنوية الآن في طبعتها الثانية عشر وهي تحدّد المعيار الاقليمي لتفاعلات العملاء عن بُعد.

 

خلال حفل توزيع الجوائز الذي عُقِدَ أخيرًا في فندق كراون بلازا في دبي، حصلت الشركة على جائزتين مرموقتين.

 

فازت شركة الاتحاد للطيران بجائزة " أفضل مركز اتصال كبير" تكريمًا لمراكز الاتصال الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بها كما حصلت على جائزة "مدير مركز الاتصال للعام" التي مُنِحَت للسيد أحمد مرشد، مدير مركز اتصال العين.

 

 وعن هذا الموضوع، قالت السيدة روث بيركين، رئيسة مراكز الاتصال العالمية في شركة الاتحاد للطيران، انها مسرورة لأنه تمّ تكريم الفريق مرةً أخرى لجودة خدمته وإلتزامه المستمرّ بتطوير الخدمات التي تقدّمها الشركة.

 

وأضافت أنه علاوةً على توفير حلول مصمّمة خصيصًا للضيوف، دائمًا ما تبحث الشركة على طرق لتحسين الكفاءات التجارية في حين تواصل تقديم  خدمات عالية الجودة للركاب وللشركاء التجاريين حول العالم.

 

 وبدوره، قال أحمد مرشد إنه لشرف كبير الحصول على جائزة "مدير مركز الاتصال للعام" مشيرًا إلى أن هذه الجائزة مدعومة بالعمل الشاق لجميع الفرق في العين.

 

 وأضاف أن الشركة ستواصل دفع أداء مراكز الاتصال لصالح الشركة في حين ستدعم ضيوفها من خلال تقديم خدمات عالية الجودة أثناء تخطيطهم للسفر على شبكة شركة الطيران.

 

وتجدر الاشارة إلى أن الشركة تقوم بتشغيل أربعة مراكز اتصال بما في ذلك مركزين في العين وواحد في أبوظبي بالاضافة إلى منشأة أخرى في مانشستر في المملكة المتحدة.

 

يعمل مركزا الاتصال لؤلؤة كيشي في العين وأبو ظبي على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويوظّفان عاملين متعدّدي اللغات من جميع أنحاء العالم.

 

تسمى الوحدة الأخرى في العين مركز اللؤلؤة السوداء وافتُتِحَت في عام ٢٠١١. وتماشيًا مع فلسفة الشركة للتوطين، يتمّ تشغيل هذه المنشأة وإدارتها بالكامل على يد سيدات اماراتيات.

 

وفي عام ٢٠١٧، أطلقت الشركة مركز الخدمة المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران في بلغراد، صربيا ويوفّر هذا المركز خدمات مركز الاتصال وعمليات الولاء في أوروبا للاتحاد للطيران، الخطوط الصربية الجوية، طيران سيشل والاتحاد الاقليمي.