إليكم الأماكن المثالية لممارسة الرياضات المائية

السبت 20 أيار 2017

إليكم الأماكن المثالية لممارسة الرياضات المائية

 

تكمن العطلة التي لا تنتسى في خوض العديد من التجارب المختلفة وما من وسيلة أفضل من تجربة الرياضات المائية الخاطفة للأنفاس في الأماكن المتنوّعة.

لذلك، يعرض فندق كمبينسكي مجموعةً واسعةً من العقارات الفاخرة الموجودة في جميع أنحاء العالم التي يمكن زيارتها بالاضافة إلى الاقامة في أحد فنادق كمبينسكي الفخمة.

 

العقبة، الأردن

تُعتَبَر هذه المدينة المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن وهي تشتهر بتقديمها فرص الاستمتاع بالرياضات المائية خصوصًا الغوص. وهناك، يمكن للزوار الغوص ورؤية أكثر من ٢٠٠ نوعًا من الشعاب المرجانية وأكثر من ١٠٠٠ نوع من الأسماك. ويمكن الاقامة في فندق كمبينسكي العقبة.

 

جزيرة ماهي، سيشيل

تُعتَبَر جزر السيشيل ملاذًا مثاليًا للهروب من روتين الحياة خصوصًا إذا مكث الفرد في  منتجع كمبينسكي سيشيل. تضمّ أكبر جزيرة في جزر السيشيل، ماهي مجموعةً كبيرةً من أنشطة الرياضات المائية ابتداءً من الغوص وصولًا إلى ركوب الأمواج.

 

البندقية، إيطاليا

يُنصَح الأفراد الذين يحبون التجديف بزيارة البندقية للتنقّل في الممرات المائية الضيّقة في المدينة. وهناك يمكن الاقامة في فندق سان كليمنتي بالاس كمبينسكي.

 

نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هناك كمية هائلة من الرياضات المائية المتاحة في نخلة جميرا. هذا الأرخبيل من صنع الانسان هو موطن الغوص، الابحار والتزلج على الماء بالاضافة إلى نشاط ال-flyboarding.وهناك، يمكن الاقامة في فندق كمبينسكي نخلة جميرا، دبي.

 

سافودريجا، إستريا، كرواتيا

كانت سافودريجا قرية صيد متواضعةً من قبل وأصبحت الآن مركزًا من مراكز الرياضات المائية الأكثر شعبيةً في إستريا. هناك، يمكن ركوب الأمواج والقيام بالعديد من الرياضات المائية. كما ويمكن المكوث في فندق كمبينسكي أدرياتيك.