هذه مجموعة أقمشة رولز- رويس

الأحد 21 أيار 2017

هذه مجموعة أقمشة رولز- رويس

 

كشف بيت رولز- رويس العريق عن مجموعة أقمشتها لربيع وصيف العام 2017، بالألوان الزّاهيّة المستوحاة من ال Dawn.


ولطالما جمعت بين رولز- رويس وعالم الأقمشة فلسفةٌ واحدة: استخدام الموادّ الأعلى جودةً من أجل خلق أفضل المنتجات العالية الرّفاهية التي تعبّر عن أذواق العملاء وستايل حياتهم. وعمل فريقٌ من المصمّمين الموهوبين من بيت رولز- رويس، ضمنهم شيريكا هاي المصمّمة المخضرمة، برعاية مدير التصميم جيل تايلور، على هذه المجموعة، مستفيدين من مهاراتهم العالية وقدرة خلقهم المبدعة.

 

وعبر خلق مجموعة Dawn  المستوحاة من الموضة، اختار المصمّمون اللّون الأبيض كخلفيّة للتفنّن بثلاثة ألوانٍ زاهية برزت في المجموعة الجديدة: أحمر موجيلو، أزرق كوبالتو لون الماندارين. وكلّ لون يظهر في نسخة من الDawn، وفي زينة سقفها الخاطفة للأنظار، لا سيّما في داخلها، على المقاعد واستراحة الرّأس وداخل الأبواب، وغيرها من الأماكن.

 

وتخبر كلّ قطعة قصّة جودة ومستوىً مرتفع من الحياكة والحرفيّة، بالإضافة إلى الراحة التي تقدّمها لراكبي السيّارة. وتدخل موادّ الجلد، والحرير وغيرها إلى المجموعة التي تُعنون بحبّ التفاصيل والتدقيق فيها. ويجمّل داخل السيّارة أيضاً بالرّسم اليدوي الذي يزيّنها ويعكس صخب الألوان. ويمكن على الزّبائن أن يستفيدوا من هذه المجموعة الجديدة ابتداءً من نوفمبر المقبل.

أحدث الأخبار السبّاقة