فيزا تعرض كأس الفيفا في دبي

الأحد 21 أيار 2017

فيزا تعرض كأس الفيفا في دبي

 

عقدت شركة فيزا، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات والشريك الرسمي للفيفا، معرضًا لاظهار كأس الفائز في كأس العالم لكرة القدم ٢٠١٨


 وكان ذلك في فندق برج العرب الساحر في دبي بهدف الجمع بين شركاء فيزا، زبائنها والشخصيات الإعلامية.

 

 فيزا هي شريك خدمات الدفع الحصري للفيفا حتى عام ٢٠٢٢. تمنح الشراكة العالمية شركة فيزا حقوق التسويق والتفعيل في جميع أنحاء العالم لجميع مباريات الفيفا بما في ذلك كأس العالم.

 

 وتسمح الروابط بين الفيفا وفيزا للعلامة التجارية المتخصّصة في مجال الدفع والرائدة في العالم بتقديم التقارب الملموس، الولاء، الانصاف والتفضيل عبر الرياضة الأكثر شعبيةً في العالم: كرة القدم.

 

وعن هذا الحدث، علّق السيد كريم بيغ، مدير قسم التسويق في فيزا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلًا إنه بدءًا من كأس القارات فيفا روسيا ٢٠١٧، تُعتَبَر الشركة متحمسةً للاحتفال بحب كرة القدم مع العالم.

 

وأضاف أنه مع بضعة أشهر فقط للذهاب إلى البطولة المقبلة، هذا الحدث هو بمثابة فرصة مثيرة للاهتمام للشركة لاعطاء مشجعي كرة القدم الإماراتيين عرضًا حصريًا لكأس الأحلام.

 

 وأشار إلى أنه بالنظر إلى الشغف لكرة القدم في المنطقة وكجزء من استراتيجية الشركة الطويلة الأمد في رعاية الأحداث الرياضية العالمية وربط العملاء والشركاء والأشخاص عبر الحدود، شعرت الشركة بالحاجة إلى جلب كأس بطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠١٨ إلى الإمارات.

 

وخلال هذا المعرض، عُرِضَ الكأس على منصة ما أتاح الفرصة للضيوف بالتقاط صور مع هذا الكأس الرياضي الأكثر شهرةً في العالم.

 

فيزا هي واحدة من سبعة شركاء للفيفا وهي تتمتّع بحقوق عالمية لمجموعة واسعة من أنشطة الفيفا بما في ذلك كأس القارات فيفا ٢٠١٧ وكأس العالم لكرة القدم ٢٠١٨.

 

 تبدأ بطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠١٨ في يونيو العام المقبل وسيتمّ لعب ما مجموعه ٦٤ مباراة في ١٢ مكانًا في ١١ مدينةً. ستقام المباراة النهائية في ١٥ يوليو ٢٠١٨ في موسكو في استاد لوزنيكي.

 

وسيتمتع حاملو بطاقات فيزا بفرصة الاستفادة من الامتيازات والمفاجآت الحصرية طوال فترة المنافسة الرياضية الأكثر شعبيةً في العالم.

 

وستتاح الفرصة لعشاق الفيفا في الدوحة والرياض لمشاركة لحظة خاصة مع الكأس الشهير عالميًا، عندما تستضيف فيزا الأحداث في هاتين المدينتين خلال الشهر المقبل لحاملي البطاقات والعملاء.