كايو اسبانتو: عطلة أنيقة وفاخرة

الجمعة 19 أيار 2017

كايو اسبانتو: عطلة أنيقة وفاخرة

 
يقدم منتجع جزيرة كايو إسبانتو Cayo Espanto، وهو منتجع جزيرة خاص وشامل على السّاحل الشرقي لبليز Belize الواقعة في أمريكا الوسطى، حزمة رومانسية صيفية تسمح للضيوف بالوصول اليها على متن طائرة هليكوبتر خاصة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تقدّم أماكن إقامة في فيلات فاخرة مطلة على المحيط ورحلات مائية مميزة وساحرة ضمن نطاق الشعاب المرجانية الشهيرة في هذه الجزيرة المميزة.
 
 
وابتكر المنتجع باقة عرض "سكاي ساند اند سي ادفنتشر" Sky, Sand and Sea Adventure الخاصة بالأزواج الراغبين بقضاء أوقات ممتعة في الحديقة المائية الساحرة واستكشاف ما تخبّئه الطبيعة من جمال ورفاهية والاستمتاع بلحظات غنيّة معاً. 
 
 
يستمر العرض لغاية 17 ديسمبر 2017 ويقدّمه منتجع كايو اسبانتو لخمس ليال متتالية بقيمة 13995 دولار للزوجين. بالإضافة إلى ثلاث وجبات يومية مصمّمة خصّيصا، بالإضافة إلى كلّ الوجبات الخفيفة والمشروبات (باستثناء النّبيذ والشمبانيا والنبيذ الوردي) يؤمّن هذه الباقة خادم خاص لكل فيلا، كما ويمكن استخدام معدّات الرّياضات المائيّة غير الآلية؛ والتنقلات من والى المطار والتّحويلات، وتشمل الحزمة أيضا أماكن الإقامة في أحد أكواخ المنتجع المطلة على المحيط، جنباً الى النقل عبر طائرة هليكوبتر طراز جيترانجر JetRanger Helicopter خاصة مع جولة في الحاجز المرجاني في بليز (الهبوط على كايو اسبانتو) والغوص في داخل الحاجز المرجاني في الجزيرة وجلسة تدليك مميزة في السبا الفاخر بالإضافة الى زجاجة من الشمبانيا عند الوصول ورحلة على شاطئ منعزل لشخصين وغيرها من المفاجآت المميزة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.aprivateisland.com