المملكة تستقبل الأعمال الكوريّة

الجمعة 19 أيار 2017

المملكة تستقبل الأعمال الكوريّة
 
 
شهد منتدى "فرص التّصنيع في المملكة العربيّة السّعودية" حضور حوالي 40 شركة كورية و100 مشارك الذي جرى مؤخرا في سيول في  كوريا الجنوبية، ليكون وسيلة لتعزيز فرص الاستثمار في المملكة العربية السّعودية.
 
 
وقد اهتمّت شركة أرامكوآسيا-كوريا Aramco Asia-Korea AAK بتنظيم المنتدى بالتعاون مع شركة صدارة للكيماويات والهيئة الملكية للجبيل وينبع وشركة الاستثمارات الصّناعية في المملكة العربية السعودية، والبيئة في المملكة العربية السعودية، وسبل استيعاب الفرص التجارية في المنطقة.
 
 
وحضرت أيضاً شركات بتروكيماوية كورية، والشركات الصغيرة والمتوسطة ذات الصلة بصدارة من ناحية المصب وتحويل الصناعات بالإضافة الى الشّركات الزميلة.
 
 
وشهدت المملكة العربية السعودية، وهي أكبراقتصاد من بين  20 اقتصاد في العالم، نموا بنسبة 3.4٪ في إجمالي الناتج المحلي العام الماضي. ومع تزايد الطلب على مشتقات البتروكيماويات، تحولت صناعة الكيماويات من المحفظة التاريخية للمنتجات السلعية إلى البوليمرات ذات الأداء والكيماويات المتخصصة.
 
 
وعقب المنتدى، نظمت AKK اجتماعات فرديّة لكل من صدارة و 6 شركات كورية أظهرت اهتمامها المبدئي بمراجعة الفرص الاستثمارية المحتملة ضمن صناعات صدارة التحويلية وصناعات التحويل.

 

وتناولت الاجتماعات الفردية مناقشة معمّقة لحالات الاستثمار المحتملة عن طريق تبادل الفكرة الأولية لخطة الاستثمار المحتملة والمعلومات المفصلة عن سلسلة قيمة شركة صدارة والبنية التحتية للمركز.