المربع الذهبي في إسطنبول

الجمعة 19 أيار 2017

المربع الذهبي في إسطنبول
 
 
استقبل مطار اتاتورك الدولي مؤخراً أبطال المربّع الذّهبي Final Four الذي يضمّ كلا من سيسكا موسكو الروسي وفنر بهتشه التّركي وريال مدريد الإسباني وأولمبياكوس اليوناني.
 
 
واتى هذا الاستقبال في إطار استضافة إسطنبول للمرّة الثّانية، مباريات المربع الذهبي، للدّوري الأوروبي Euroleague Cup لكرة السّلة، دوري الخطوط الجوّيّة التّركية.
 
 
وتجري هذه البطولة الأهم لكرة السلة في القارة في الفترة بين 19 و21 مايو 2017.
 
 
وصل الضيوف الخاصون الى اسطنبول، المدينة المغرمة بالرّياضة، عبر طائرة الخطوط الجوية التركية المصممة خصيصا، التي تحمل صورة مميزة للشراكات مع الدوري الأوروبي. وكان في انتظارهم السيد ألكر أيشي ، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التّركية الذي رحّب بهم بحرارة.
 
 
وأشار أيشي في هذا السّياق  الى أن تركيا في انتظار ملايين المشجّعين القادمين من أقطاع العالم لمشاهدة المباريات. بينما أشار السّيد جوردي بيرتومو، الرئيس والرئيس التنفيذي في الدوري الأوروبي أنه يتشرّف بالعودة مجددا الى تركيا بعد الاستضافة الناجحة عام 2012. 
 
 
وستجرى المباريات في صالة سنان إردم الرياضية في منطقة أطاكوي ، إذ يمكن وصول المشجّعين إليها بسهولة باستخدام المتروباص، والمترو، والحافلات. وتضمّ هذه الصّالة 16 ألف مقعد لتكون أكبر ملعب داخلي في أوروبا. 
 
 
وستبدأ مجموعة المباريات بتحدّ بين سيسكا موسكو الروسي وأولمبياكوس اليوناني اليوم في تمام السّاعة 5.30 في التوقيت المحلّي لتتلوها مباراة نصف نهائية بين ريال مدريد الاسباني وفنر بهتشه التّركي الساعة 2.30. وسوف يتم الإعلان عن بطل Turkish Airlines Euroleague 2017 يوم الأحد .