مجموعات مذهلة من جاكوار ولاند روفر

السبت 20 أيار 2017

مجموعات مذهلة من جاكوار ولاند روفر

 

أطلقت العلامتان التجاريتان العريقتان جاكوار ولاند روفر تشكيلاتهما الفاخرة المؤلّفة من الملابس والبضائع لعام ٢٠١٧ بما في ذلك مجموعتين جديدتين تراثيتين Heritage تمّ استلهامهما من السيارات الأيقونية من الماضي.

 

تمّ تصميم كل من المجموعتين بعناية وباهتمام دقيق إلى التفاصيل تمامًا مثل الاهتمام الذي يولى إلى تصميم السيارات وتطويرها.

 

 تضمّ مجموعات جاكوار ولاند روفر لعام ٢٠١٧ تشكيلةً واسعةً من المنتجات الجديدة مثل السترات الواقية من المطر، قمصان ذات أساليب جديدة، تصاميم للرجال والنساء والأولاد، حقائب جلدية مصنوعة من الجلد العالي الجودة للهواتف والأجهزة اللوحية، ساعة جديدة وتشكيلة كبيرة من منتجات الأولاد بما في ذلك البلوزات، القبعات، الألعاب، الكتب، حقائب الظهر وغيرها الكثير.

 

وفضلاً عن ذلك، هناك مجموعة واسعة من نماذج السيارات المتماثلة من عائلتي  جاكوار ولاند روفر.

 

أبرز ما في مجموعة لاند روفر

 

تجسّد مجموعة  Heritage من لاند روفر روح الماركة المغامرة واستوحى مصمّمو هذه المجموعة الجديدة الهامهم من سيارتي لاند روفر اللتين غزتا الأميركتين في عام ١٩٧١. تشمل هذه المجموعة الملابس، الهدايا والاكسسوارات وهيمستوحاة  من روح المثابرة القاهرة. تعتمد هذه القطع على لوني الذهبي والكحلي وعلى الطباعات.

 

أبرز ما في مجموعة لاند روفر

 

في عام ١٩٦٣، ولدت أسطورة على شكل سيارة جاكوارLightweight E-type وشهدت نجاحًا كبيرًا على مسار السباق. ومجموعة جاكوار الجديدة مستوحاة من هذه السيارة وهي تشمل تشكيلةً حصريةً من الملابس، الاكسسوارات والمقتنيات. ولزبائن جاكوار المميّزين، تمّ تطوير علبة Valet Box من الجلد للمحافظة على الاكسسوارات القيّمة المنظّمة بأسلوب فريد من نوعه. وهي تحتوي على حجرات تخزين متعدّدة.