حملة TUMI للمستكشف الحديث

السبت 20 أيار 2017

حملة TUMI للمستكشف الحديث

 

في الربع الرابع من عام ٢٠١٦، أطلقت العلامة التجارية الشهيرة TUMI-الرائدة عالميًا في مجال تقديم اكسسوارات السفر، الأعمال واللايفستايل الفخمة- مجموعة 19Degree، أول مجموعة أمتعة من الألومنيوم تقدّمها الماركة على الاطلاق.

 

تُعتَبَر هذه التشكيلة مزيجًا بارعًا من الشكل والوظيفة وهي تجسّد ذروة معدات السفر. وتزامنًا مع اطلاق التشكيلة، أطلقتTUMI حملةً عالميةً موجهةً نحو "المستكشف الحديث" الذي يقدّر الحرفية والتصميم ويبحث دائماً عن الالهام وعن استكشاف أمور جديدة.

 

 في عام ٢٠١٧، تبني TUMI حملتها الاعلانية على فريق فريد من نوعه مؤلّف من الأشخاص المؤثرين ومن الرحلات من فريق عام ٢٠١٦ الملهم من خلال انتقاء المبدعين التاليين: ليندا رودين أيقونة الأسلوب والجمال تعود إلى صقلية، المكان الذي ألهم مجموعتها الخاصة بالعناية بالبشرة، المغنيةCL التي اختيرت أخيراً واحدةً من ٥٠٠ شخصًا الأكثر تأثيرًا في مجال أعمال الأزياء والتي تسافر إلى المدينة الزرقاء للسعي إلى الالهام، أليكس أتالا الطاهي الحاصل على نجمتي ميشلان والذي تمّ تصنيف مطعمه رابع أفضل مطعم في العالم وراسل ويستبروك لاعب كرة السلة الأميركية المعروف بمهاراته في الملعب وبأسلوبه خارج الملعب.

 

 تركّز حملة Journey أي الرحلة على الرحلات الفردية المثالية الخاصة بمختلف المؤثرين المحترمين الذين يتمتّع كلٌّ منهم بوجهة خاصة.

 

ستُعرَض الحملة عالميًا على مختلف القنوات الاجتماعية بما في ذلك فيسبوك وإينستاجرام.

 

 وعن هذا الموضوع، يقول هيذر غورمان، نائب رئيس التسويق في TUMI، إنه في الرحلة، يتمّ تتبّع بعض الأفراد الفاتنين لفهم ما يحفّزهم وذلك من خلال أخذ المشاهدين في رحلتهم المثالية.

 

 ويضيف أن كل رحلة مختلفة، أن كل فيلم يبدو مختلفًا وأن تحدي كل رحلة يلهم ويحرّر الفرد لمواصلة الحياة.