حلوى الماكارون الأغلى في العالم

الخميس 18 أيار 2017

حلوى الماكارون الأغلى في العالم

 

يقدّم لكم منتجع سانت ريجيس بال هاربورSt. Regis Bal Harbour Resort وبالتّعاون مع "لاليك" LALIQUE صانع الزّجاج والمجوهرات الفرنسيّ الشهير، بتقوية مكانة المنتجع في ميامي كونه العنوان الأفضل لتقديم الفنون والموضة والتّصاميم.

 

وكونها واحدة من رموز الفخامة الفرنسيّة، تعاونت دار لاليك مع المنتجع لخلق حلوى ماكارون الأغلى في العالم يتمّ تقديمها في علبة حافظة خاصّة بالعلامة التجارية لاليك، بالإضافة إلى برنامج كوكتيل استثنائي وتجربة النّبيذ الحصريّة التي يمكن ان يستفيد منها الضّيوف القادمين بمجموعات.

 

سيقدّم لكم سانت ريجيس إذاً الـ"كريستال ماكارون" Crystal Macarons في علبة من الكريستال على شكل زهرة الداليا من انتاج دار ليلاك مقابل 9703 دولار امريكي.

 

تترافق حلوى الماكارون مع الشاي الأبيض، وهي مزينة بالذهب ومرصوفة على وسادة من بلورات السّكر داخل العلبة. وعلاوة على ذلك، عند شراء علبة "كريستال ماكارون" يحصل الضّيوف على ليلة واحدة في واحدة من الغرف الجديدة في أجنحة سكاي بالاس ، حيث يتم تقديم الماكارون مع شاي في فترة بعد الظّهر على واحدة من الشرفات الأربعة التي تطلّ على الواجهة.

 

وتعتبر أجنحة سكاي بالاس سويت مكانا مثاليا للعائلات أو المجموعات التي تسافر معا، وتوفر الإقامة الفاخرة السكنية وتتسع لثمانية ضيوف دفعة واحدة. يقدم كل جناح أربعة شرفات بمساحة 210 قدم مربع مع إطلالة مميزة على المحيط بالإضافة إلى خدمة "سانت ريجيس باتلر" الشهيرة والتي تقتضي بتزويد كل غرفة بخادم خاص.

 

لمزيد من المعلومات والاستفسار يمكن زيارة الموقع التالي: www.stregisbalharbour.com