الرياض: أكبر صالة فورد في العالم

الخميس 18 أيار 2017

الرياض: أكبر صالة فورد في العالم

 

افتتح صاحب السّمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرّياض، أكبر صالة عرض لوكيل فورد في العالم، موخّراً في فرع الرّياض بشركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

وجرى الافتتاح المرموق بحضورعدد من المسؤولين والدّبلوماسيين ورجال أعمال، وشركاء وممثلو وسائل الإعلام المحلّية والإقليمية، ونخبة من عملاء شركة توكيلات الجزيرة وقيادات شركة فورد للسّيارات.

 

وتجدر الإشارة الى انه الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكون في المملكة العربية السّعودية من جهة، كما ويأتي الإقتتاح في إطارالخطة الإستراتيجية التوسعية التي تعتمدها الشركة والتي تهدف إلى تعزيز انتشارها والوصول إلى عملائها وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم من جهة أخرى.

 

وتقع الصالة على طريق خريص في الرياض وتتميز بتجهيزاتها المتطورة بالإضافة الى أحدث التقنيات لسيارات فورد ولينكون، كما أنها تعتبر الأكبر لفورد على مستوى العالم بعد صالتي عرض توكيلات الجزيرة في مدينتي جدة والدمام.

 

وتمتدّ الصالة الأنيقة على مساحة 23 ألف متراً مربعاً وأكثر ،  ويضم الفرع مركزا متكاملا لصيانة السيارات مجهز بأحدث التقنيات، ومستودع لقطع الغيار. ويتميّز الفرع الجديد بقدرته الإستيعابية، إذ يضم قسم صيانة ذات قدرة استقبال كبيرة، ناهيك عن المساحات الأخرى المخصصة لقطع الغيار ولإستيعاب السيارات.

 

وفي إطار هذه المناسبة المميزة، أعرب الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، رئيس مجلس إدارة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات عن سعادته بهذا الإنجاز مؤكّداً الثقة التي يكتسبها الإقتصاد السّعودي وعزم الشركة على تطوير أعمالها في هذا البلد الخيّر الذي يحمل باقة من الفرص الإستثمارية الواعدة والتي ستزداد بإذن الله مع رؤية 2030 الطموحة .