إليكم دلالات التشبّث بروتين الأسلوب

الأربعاء 17 أيار 2017

إليكم دلالات التشبّث بروتين الأسلوب

 

قال مصمّم الأزياء الشهير Yves Saint Laurent أن الأزياء تتلاشى ولكن الأسلوب أبدي. ولكن من دون الموضة، يبقى الأسلوب ثابتاً. وفي الكثير من الأحيان، يتغيّر الستايل إلى الأفضل.

 

وعلى الرغم من ذلك، غير أن بعض الرجال يتعلّقون بروتين معيّن من الصعب تخطيه.

 في ما يلي، نعرض بعض العلامات التي تشير إلى أن الرجل غارق في الروتين وبعض الطرق لمعالجة هذا الأمر.

 

شراء الجينز نفسه على الدوام

يشير بعض الخبراء إلى أنه يمكن لشراء الجينز أن يكون صعباً جداً لذلك عندما يجد الرجل جينزًا مناسبًا، لا يسعى إلى العثور على جينز آخر. ولكن هذا الأمر لا يصلح للمدى البعيد لذلك يجب البحث عن ماركات جديدة وتقطيعات حديثة.

 

عدم التخلي عن القطع

يحب العديد من الرجال تجميع القطع في خزائنهم على الرغم من أنهم لا يعتمدونها. ولكن يجب مكافحة هذه العادة من خلال التخلّص من كل القطع التي لا تُعتَمَد.

 

جميع القمصان تشبه بعضها

يشتري الكثير من الرجال عددًا كبيرًا من القمصان التي تشبه بعضها البعض بطريقة أنه لا يمكن التفريق بينها. وللتخلّص من هذه العادة، يُنصَح باختيار أساليب مختلفة في ما يخصّ القبات.

 

القطع لا تليق ببعضها البعض

يشتري الرجال في الكثير من الأحيان القطع من دون أن يفكّروا في ما إذا كانت تليق ببعضها البعض. لذلك، عند التسوق يجب التفكير في تنسيق القطع.

 

اعتماد تسريحة الشعر عينها

يختار الكثير من الرجال اعتماد تسريحة الشعر عينها لأنها تليق بهم ولكن التغيير جميل من حين إلى آخر لذلك يجب ايجاد تسريحة شعر أخرى تليق بهم أيضاً فضلًا عن استحدام منتجات شعر جديدة.

 

الالتزام بصورة ظلية واحدة

يجب عدم الالتزام بصورة ظلية واحدة بل اعتماد الصور الظلية التي تتناسب مع تغيرات الجسم.

 

أسلوب الرجل أصبح قابلًا للتنبؤ

بهذه الطريقة، يصبح ستايل الرجل قابلًا للتنبؤ ولا يتوقّع أحد أن يكون هناك تغيير بين يوم وآخر. وللتخلّص من هذا الروتين، يجب التغيير قليلًا في الأسلوب وإلقاء نظرة على أيقونات الموضة ليكونوا مصدر إلهام لهم.

 

اعتماد القطع الأحادية اللون

يُعتَبَر ارتداء القطع الأحادية اللون أمرًا سهلًا للغاية ولكن يجب أن يكون الرجل جريئًا ويكسر القواعد من خلال اختيار الألوان الجريئة الملفتة للأنظار.

 

اعتماد العطر نفسه لسنوات عدّة

يختار العديد من الرجال العطر التوقيعي عينه لمدة طويلة جدًا ولكن من المحبّذ التغيير من حين إلى آخر لتجنّب تعب الأنف.

 

ارتداء ملابس السباحة الكحلية عينها في كل عطلة

تتّصف ملابس السباحة الكحلية بكونها جميلةً ولكنها تصبح مملةً على المدى البعيد. لذلك، يُنصَح باعتماد ملابس السباحة الملوّنة أو تلك التي تحمل الطباعات المثالية لفصل الصيف.