Tissot Ballade تقدم زنبرك التوازن السيليكون

الثلاثاء 16 أيار 2017

Tissot Ballade تقدم زنبرك التوازن السيليكون

 

لقد حان وقت جعل الدقة التكنولوجية سهلة المنال.

 

الابتكار

تتمتع تيسو بسنوات من الخبرة في إنتاج الساعات الميكانيكية ذات الدقة العالية والجديرة بالثقة بشكل فائق والتي أكسبتها العديد من الجوائز في المنافسة العالمية لقياس الوقت. فالوقت لا يتغير لكن الدقة في احتسابه تصبح أفضل في ظل وجود تقنيات جديدة. حيث انتقلنا من استخدام الساعات الرملية إلى تسخين الرمال وإنتاج زنبرك التوازن السيليكون للقلب النابض للساعة. ومن الجدير بالذكر أن خصائص الساعة السيليكون تجعلها أكثر تحملاً ومتانة مما يسمح بتوفر دقة أكبر ويضمن طول العمر، ففي هذه الساعة تعرف إلى 80 حركة Powermatic مثيرة بالفعل تقدم ما يصل إلى 80 ساعة من احتياطي الطاقة. لكن مرة أخرى، عملت تيسو على إحداث ثورة في صناعة الساعات في شريحتها السعرية مستعينة بتقنية لا يمكن إيجادها سوى في الساعات الحديثة. كما أنها تظل وفية لشعارها المتمثل في تقديم الرفاهية بسعر معقول من خلال Tissot Ballade.

 

 

التقاليد

بالرغم من أن المجموعة تعد واحدة من قطع تيسو الكلاسيكية، إلا أنها قد ارتقت بها إلى المستوى التالي من خلال تقديم هذه التقنية الجديدة للمرة الأولى في تاريخ العلامة التجارية. فمن حيث التصميم، تعني المؤشرات الأنيقة أن Tissot Ballade تتمتع بطراز خالد سيزيد فحسب من جاذبيتها عبر السنين. أما الصورة الظلية الذكية للساعة واللمسات النهائية اللامعة فتترك أثرًا مصقولاً مما يجعلها الساعة المثالية للاستخدام طوال النهار وحتى المساء بشكلٍ سهلٍ تمامًا. أما التفاصيل الدقيقة، بما فيها؛ شكل Clous de Parisعلى الإطار التي تتماشى بشكل مثالي مع الحركة الفعالة والقرص الرائق الواضح فتجعل هذه الساعة مصدر سعادة عند ارتدائها. لقد حان الوقت لتحظى بكل شيء!

 

المزايا

 

·         سويسرية الصنع

·         قياس وقت معتمد رسميًا للحركة الأوتوماتيكية (COSC)

·         علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 316Lمع ظهر علبة شفاف

·         طبقة مقاومة للخدوش من كريستال الياقوت

·         مقاومة لضغط الماء حتى 5 بار (50 متر / 165 قدم)

·         سوار متين من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 316Lأو من الجلد مع مشبك فراشيّ وأزرار كبّاسة

·         لمسات ثنائية اللون من الأصفر الذهبي والوردي الذهبي مع طلاءات بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار

·          الأبعاد: الرجالي 41 مم - 39مم / الحريمي 32مم - 30.6مم


ترمز علامة الزائد في شعار العلامة إلى الجودة السويسرية والموثوقية التي أظهرتها Tissotمنذ عام 1853. وتتوفر ساعات تيسو في أكثر من 160 بلداً لتكون في متناول الجميع، كما أنها تمتاز باصالتها واستخدامها مواد خاصة ووظائف متقدمة وتصميماً دقيقاً في صناعتها. وتنفرد Tissot بفلسلفتها تحت شعار "الابتكار هو تقليدنا". وقد كان عيار العلامة التجارية العالي محط التقدير مراراً وتكراراً، حيث تمّ تعيين   Tissot  لتكون ساعة ضبط الوقت الرسمية والشريك الرسمي للعديد من الرياضات، بما فيها كرة السلة مع كلٍ من بطولات NBA، و FIBA  وCBA؛ وسباقات الدراجات الهوائية في كلٍ من Tour de France و UCI World Cycling Championships؛ سباق الدراجات النارية  MotoGPTM وبطولة FIM World Superbike Championship ورياضة الرغبي من خلال بطولة الأمم الست التي تنظمها RBS، وTOP14، ودوري أبطال أوروبا للرغبي وChallenge Cups. كما أنها ساعة ضبط الوقت الرسمية لبطولات المبارزة بالسيف، والهوكي على الجليد ودوري كرة القدم الأسترالية. www.tissotwatches.com

أحدث الأخبار السبّاقة