دبي تستقبل "مرسى العرب"

الثلاثاء 16 أيار 2017

دبي تستقبل
 
 
خلال زيارته إلى دبي القابضة، كشف صاحب السّمو الشّيخ محمّد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدّولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن مشروع "مرسى العرب" الذي سيصبح وجهة سياحيّة تجمع بين الترفيه والمسكن والأعمال.
 
 
وتأتي هذه الإضافة المميّزة لترتقي بمشهد السّياحة العائليّة في دبي وتأمين المقوّمات لاستضافة إكسبو 2020 دبي والتي تدعمه، بالإضافة الى ترسيخ المكانة الرائدة لمجموعة جميرا كونها أحد المحرّكات الأساسيّة لازدهار القطاع السّياحي في دبي.
 
 
وبالغوص في تفاصيل المشروع، ستقدّم "مجموعة جميرا" خدمات فندقيّة إضافية في هذا المنتجع الجديد الى جانب الفنادق التابعة لها من بينها فندق برج العرب جميرا، فندق جميرا النّسيم، فندق جميرا بيتش ، فندق جميرا ميناء السلام وغيرها...
 
 
لذلك، سيضمّ "مرسى العرب" فندقا عائليا جديدا يعيش ضيوفه تجارب لا سابق لها، كما سيتمّ نقل الحديقة المائية "وايلد وادي" الى محاذاة شاطئ الجزيرة بمساحة تفوق ضعف مساحتها الحالية لتعزيز هذه التجربة الفريدة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، ستضم "وايلد وادي" جولات وألعاب مائيّة جديدة ولائحة من النّشاطات الترفيهيّة ستسجّل أرقاماً قياسيةً جديدة في هذا المجال ، حيث تطمح إلى تعزيز مكانتها لتكون علامة ترفيهيّة وصاحبة شهرة عالمية.
 
 
وسيتضمن المشروع مرسىً ونادٍ خاص لليخوت، وعوامل جذب ترفيهية مثل المطاعم والمقاهي المتنوّعة والمختلفة التي تلبي كل الأذواق، بالإضافة الى مسرح عالمي للعروض الحيّة يتّسع لـ 1000 مقعد لاستضافة العروض العالميّة. 
 
 
ولن تكون هذه الوجهة مخصّصة للسّياحة وحسب بل، ستأتي استكمالاً لمسيرة نجاح "مدينة جميرا" كوجهة للأعمال والمؤتمرات. وبفضل ذلك، ستوفّر "دبي القابضة" ولأوّل مرّة في "مرسى العرب" مجمّع مساحات مكتبية فاخر يهدف الى استقطاب الشركات العالمية. وسيتضمّن المشروع مركزاً للتّسوق تبلغ مساحته 20,000 متر مربع كما سيقدّم مرسى العرب" 300 شقة سكنية تطل على البحر