الوالي يفوز بجائزة أفضل تصميم رجالي

الثلاثاء 16 أيار 2017

الوالي يفوز بجائزة أفضل تصميم رجالي

 

أقيم حفل "الفاشن ويك" أخيراً في فندق الانتركونينتال في المنامة، البحرين وفاز خلاله مصمّم الأزياء الرجالية مروان الوالي على جائزة "أفضل تصميم رجالي."

 

 تُعتَبَر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها مروان في هذا الحدث. وأكّد أنه خلال مشاركته الأخيرة، أنه أراد تقديم ثوب بطريقة معاصرة مع لمسات ناعمة تضفي الأناقة الشاملة على المظهر الخارجي وبذلك يصبح الثوب جذاباً.

 

 كما وصرّح مروان أنه يهدف إلى عرض العديد من التصاميم الرجالية الخاصة به فضلاً عن أثواب الأطفال خلال عروض الأزياء المقبلة وذلك بعد أن كشف النقاب عن أكثر من سبعة فهارس متعلّقة بالأثواب وتفاصيلها. ويشار إلى أن هذه الفهارس اشتهرت جداً في السوق في السعودية، في الشركات المتخصّصة في مجال الخياطة وفي المتاجر.

 

ويتوجّه مروان في تصاميمه التي تتّصف بالجرأة إلى الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين خمسة أعوام و٣٠ عاماً. أما في ما يخصّ اللمسات الكلاسيكية، فهي تستهدف الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين ال-٣٠ وال-٥٠ سنةً.

 

كما وأشار المصمّم الفائز إلى أن السوق في السعودية هو واحداً من الأسواق الأكثر تنوّعاً وجودةً في منطقة الخليج وذلك في ما يخصّ الأنسجة والتصاميم المخصّصة للرجال.

 

ولفت مروان إلى أن الوعي تجاه انتقاء الأنسجة ونوعيتها فضلاً عن التصميم قد ازداد بشكل ملحوظ لدى رجال الأعمال، الشباب ومحبي التألّق على حدّ سواء.

 

واعترف مروان بحكم كونه مصمّم أزياء رجالية، لا يهمه أن يبيع الأنسجة مثل ما يهمه ارشاد الزبائن وتقديم النصائح حول ما يناسب لون بشرتهم، شخصيتهم، وزنهم وطولهم مشيراً إلى أنه يعمل على تقديم الأقمشة والتصاميم الحديثة والمبدعة للزبائن وفقاً لطلبهم.

 

كما وقال مروان إنه يسعى إلى ألاّ تتشابه التصاميم مع بعضها البعض بطريقة أن كل زبون يتألّق بستايله الخاص.