حملة Armani بالأبيض والأسود

الثلاثاء 16 أيار 2017

حملة Armani بالأبيض والأسود

 

تتّحد العلامة التجارية العريقة Giorgio Armani مع ديو التصوير  Mert & Marcus من أجل الاهتمام بحملتها الجديدة لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧


 تكشف هذه العلامة التجارية الإيطالية النقاب عن سلسلة من الصور الكلاسيكية بالأبيض والأسود للموسم الحالي. ويتصدّر الصور الاعلانية الجديدة عارضا الأزياء أندري زاخاروف وجوليان شنايدر. وصُوّرَت الحملة داخل استوديو.

 

 يعرض هذان العارضان الجذابان أزياء Armani المصمّمة خصيصاً المميّزة والخاطفة للأنفاس. يسلّط المصمّم بيت بوليغر الضوء على الهواء المريح ويجمع بين القطع المصنوعة من الأقمشة الخفيفة الوزن بما في ذلك الكتان، القطن والصوف.

 

 تشمل القطع المعروضة البذلات، السراويل التي تحمل طباعة المربعات، السترات، القمصان، السراويل ذات الزخرفات، السراويل المريحة وغيرها الكثير.

 

وبالاضافة إلى الملابس، تُعرَض بعض الاكسسوارات مثل الأحذية، الحقائب والأحزمة. وتجدر الاشارة إلى أن اندري وجوليان يتّخذان وضعيات تصوير مختلفةً منها وهما يجلسان ومنها وهما يقفان.

 

 ويشار أيضاً إلى أنه لهذا الموسم، تماماً مثل كل المواسم، تقدّم هذه الماركة الفاخرة الكثير من القطع المدهشة المصنوعة بحرفية يدوية مطلقة وببراعة لا مثيل لها.