رؤية الفطّيم للسيّارات المستقبليّة

الثلاثاء 16 أيار 2017

رؤية الفطّيم للسيّارات المستقبليّة

 

تتّجه شركة الفطّيم للسيّارات نحو وسائل النّقل الصّديقة للبيئة وحلول النقل الخضراء، دعماً لخطّة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، الهادفة لتأمين نقلٍ أكثر استدامةً، تماشياً مع رؤية الإمارات 2021.


وشهد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي، المدير العام لدائرة البلدية والتخطيط في عجمان على اختبار سيارة تويوتا ميراي عديمة الانبعاثات، وعاملة بخلايا الوقود وذلك ضمن زيارة قامت بها الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو ومعدات تويوتا لمناولة المواد. وقامت الفطيم للسيارات بعرض توضيحي عن تقنية خلايا وقود الهيدروجين عديمة الانبعاثات، موضحةً اهمية هذه التقنية في المساهمة بشكل فعال في تخفيض البصمة الكربونية الناتجة عن وسائل النقل.

 

وعلق برتران تيبو، نائب رئيس مجموعة السيارات في الفطيم قائلاً: "انطلاقاً من مكانتنا الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات، لدينا إيمانٌ راسخ بمسؤوليتنا في تولي زمام المبادرة لأجندة استدامة قطاع النقل. ومع توفير تقنية نظيفة مثل تقنية خلايا الوقود والأسطول الكبير الحالي من سيارات لكزس وتويوتا الهجينة، نحن على ثقة أنّه بإمكاننا المساهمة في إحداث تغيير إيجابي في البيئة، بما يوفر هواءً نظيفاً ويحسن بشكل كبير من جودته".

 

ومهّدت شركة الفطّيم الطريق أمام النقل المستدام من خلال توفيرها السيارات الهجينة في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من سبعة أعوام، لتصبح اليوم الموزع الاكبر للسيارات الصديقة للبيئة، مقدمةً للعملاء والشركات الخيار الأكبر من مركبات لكزس الهجينة، وذلك من خلال طرازات LSوGSوRXوCTوسيارة بريوس الهجينة من تويوتا.