Rado: الهدية الأمثل لعيد الأب

الثلاثاء 16 أيار 2017

Rado: الهدية الأمثل لعيد الأب

 

تقدّم دار Rado للساعات السويسرية نموذجين جديدين لمناسبة اقتراب عيد الأب.

 

تتضمّن المجموعة الجديدة ساعتين مميزتين بالزوايا التي تمنحها لمسةً رجولية أنيقة، والعلبة المصنوعة من السراميك عالي التقنية، لتكون ساعة Rado Ceramica القطعة الأمثل لتقدّم للأب في عيده. تتميّز هذه الساعات أيضاً بأنها تتناسب مع جميع أنواع الملابس سواء كانت رسمية أم عادية وتنال إعجاب جميع الأذواق، وتمنحها الخطوط الهندسية مظهراً عصرياً وفخماً في الوقت نفسه.

 

يغلب اللون الأسود على الساعات الجديدة، وهو يزيد من فخامتها ويعطيها لمسة كلاسيكية وجريئة بفضل سطحها اللمّاع والتفاصيل باللون الفضي. إن  Rado Ceramica    مخصّصة للرجل العصري الذي يحب كل ما هو غير متوقّع، ويبرز التميز في الساعة من خلال الميناء الصغير الموجود داخل الميناء الأساسي والسيراميك المصنوعة منه، ويكمن دور السيراميك في منح القطعة خفةً لا تضاهى ومقاومةً ضد الخدوش والكسر. ينفرد السيراميك عالي التقنية بأنه مضاد للحساسية ويتكيف بسرعة مع درجة حرارة المعصم، الأمر الذي يجعلها في غاية الراحة ولا نشعر بها عند ارتدائها.

 

تتوفر Rado Ceramica بموديلين: classic و-small seconds، ونجد قرص الثواني الصغيرة في الموديل الأخير مطلياً بمادة SuperLuminova التي تتوهّج في الظلام لتسهّل قراءة الوقت. 

أحدث الأخبار السبّاقة