صورة تشويقيّة لل8-Series كوبي

الاثنين 15 أيار 2017

صورة تشويقيّة لل8-Series  كوبي

 

تخطّط بي إم دابليو لتوسيع نطاق سيّاراتها الكوبي عبر إعادة نسخة من طراز 8-Series، بحسب ما نشرته من صورٍ تشويقيّة.


ونشرت الشّركة صورةٍ تشويقيّة رسميّة عبر حسابها على تويتر، تبدو فيها خطوط السيّارة المنسابة، ذات البابين. وينتهي سقف السيّارة الأنيق بعادمٍ منخرطٍ في صندوقها الأماميّ، حيث تظهر بعض علامات بي إم دابليو المعروفة، ولكن طبعاً هي غير واضحة بشكلٍ كامل في الصّورة التشويقيّة. وتبدو السيّارة أيضاً خاضعة لتغييرٍ في هندسة بي إم دابليو، وكأنّها باتت تشبه قليلاً الContinental GT Coupé  من بينتلي.

 

وقال المدير التنفيذيّ للشّركة، كروغر، عبر حساب تويتر الرّسمي لفريق بي إم دابليو: "الخطوة التّالية لمنتجاتنا في طور التكوين. إليكم لمحة عن البي إم دابليو 8 Series Coupé  الجديدة"، وأرفقت هذه الجملة بالصّورة التشويقيّة المذكورة.

 

ونحن نعلم أنّ طرائز 8-Series  ستكون مبنيّة على ال7-Series  سيدان، ما يعني أنّه يمكن اختيار أيّ محرّكٍ من هذه السلسلة للكوبي الجديدة. ونحن نعتقد أن محرّكها سيكون من أربعة أسطوانات، جامعاً بين الكهرباء والوقود، وربمّا الدّيزل. وقد يجوز استخدام محرّك الأسطوانات الستّة المتزامنة، مع ميزة توربو، أو محرّك الثمانية أسطوانات مع ميزة توربو الازدواجيّة، أو محرّك الإثنتي عشرة أسطوانة مع ميزة توربو الازدواجيّة. ومن المرجّح أن تكون السيّارة خلفيّة الدّفع مع الدّفع الرّباعيّ كميزة اختياريّة.

 

وسينطلق طراز 8-Series  كوبي هذا العام كنسخة 2018، مقابل 80 ألف دولار.